ملخص وأهداف مباراة توتنهام ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 26 فبراير 2023 07:38 م
ملخص وأهداف مباراة توتنهام ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب فريق توتنهام الإنجليزى على نظيره تشيلسي، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما على استاد "توتنهام هوتسبير"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2022-2023.

أهداف توتنهام ضد تشيلسي

أحرز أوليفر سكيب الأول في شباك تشيلسي بالدقيقة 46 من زمن المباراة، ثم أضاف هارى كين الهدف الثانى لصالح توتنهام هوتسبير في الدقيقة 82 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يعزز فريق توتنهام بقيادة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي مكانه في المربع الذهبي لفرق مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث يحتل السبيرز المركز الرابع 45 42 نقطة.

فيما يحتل فريق تشيلسي المركز العاشر برصيد 31 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وحقق فريق توتنهام هوتسبير، الفوز على نظيره وست هام، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت ، على استاد توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

والتقى تشيلسي مع توتنهام في العديد من المواجهات السابقة في مختلف المسابقات، والتي وَصلت إلى 82 مباراة،و كانت الغلبة في مصلحة البلوز، الذي تَمكن من تحقيق الفوز في 44 مباراة، وخسر في 13 مباراة فقط، وسيطر التعادل على 25 مواجهة.

كانت مباراة الدور الأول بين توتنهام وتشيلسي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق،في المباراة المثيرة التي أقيمت بينهما على ملعب ستامفورد بريدج، في إطار الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء تشكيل توتنهام كالتالي: حراسة المرمى: فورستر / خط الدفاع: كريستيان روميرو، إريك داير، لونجليه، إيمرسون / خط الوسط: سكايب، هويبيبرج، بن ديفيز / خط الهجوم: كولوسيفسكي، هاري كين، ريتشارليسون.

فيما جاء تشكيل تشيلسي كالتالى: حراسة المرمي: كيبا / خط الدفاع: جيمس، تياجو سيلفا، كوليبالي ،تشيلويل / خط الوسط: إنزو، لوفتس تشيك، فيليكس / الهجوم: ستيرلينج، زياش، هافيرتز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة