جمال عبد الناصر ضيف قناة "الجزائر الدولية 24" مع الإعلامية سامية مازوني

الأحد، 26 فبراير 2023 01:06 م
جمال عبد الناصر ضيف قناة "الجزائر الدولية 24" مع الإعلامية سامية مازوني الاعلامية الجزائرية سامية مازوني تستضيف الناقد الفني جمال عبد الناصر
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضافت الإعلامية الجزائرية سامية مازوني في برنامج "صباح نيوز" على قناة الجزائر الدولية 24 الكاتب الصحفي والناقد الفني جمال عبد الناصر للحديث عن تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية وتأثيرها علي الدراما العربية، واللقاء كان من خلال "سكايب".

الحديث تطرق لرصد كل المسلسلات التي من المتوقع عرضها خلال الموسم المقبل والمعروف بموسم دراما رمضان فقد رفعت كل القنوات جاهزيتها لاستقبال الأعمال وما زالت الكثير من الأعمال تسابق الزمن استعدادا للعرض في شهر رمضان علي مختلف القنوات العربية.

الاعلامية سامية بازوني مع الناقد الفني جمال عبد الناصر
الاعلامية سامية مازوني مع الناقد الفني جمال عبد الناصر

قال جمال عبد الناصر خلال اللقاء مع الإعلامية الجزائرية سامية مازوني أن الدراما العربية بشكل عام هذا الموسم قل عددها في كل الدول العربية باستثناء الجزائر التي زاد فيها العدد عن العام السابق، ومن المسلسلات المنتظرة مسلسل "بنات الحلال" ، ومسلسل " 11 11 "، ومسلسل "الضامة"، ومسلسل "بنت البلاد" الموسم الثالث.

أما الدراما المصرية فهي متنوعة وقل عددها هذا العام لأسباب إنتاجية ولكنها تشهد أعمالاً ضخمة تنتجها الشركة المتحدة، وهناك تنوع في المسلسلات ما بين الكوميدي والأكشن وتشهد الدراما المصرية عودة للمسلسل التاريخي الديني من خلال مسلسل " رسالة الامام " للنجم خالد النبوي الذي يجسد شخصية الامام الشافعي، ومسلسلات أخري للنجوم مني ذكي وأمير كرارة وروبي ومحمد رمضان .

تأثير الأزمة الاقتصادية العالمية علي الدراما العربية
تأثير الأزمة الاقتصادية العالمية علي الدراما العربية

أما الدراما الخليجية فهناك عدد لا بأس به من المسلسلات ومنها مسلسل " قرة عينك " للنجمة الكبيرة حياة الفهد ، والدراما السورية هذا العام أيضا سيكون لها بعض الأعمال برغم ما تمر البلاد من كوارث طبيعية .

وسألت المذيعة سامية مازوني عن غياب بعض النجوم هذا العام فقال جمال عبد الناصر : العمل الجيد يفرض نفسه ويحقق نجاحه بغض النظر عن اسم النجم ومثلا في الدراما المصرية كان الأفضل العام الماضي هو مسلسل " جزيرة غمام " وهو بطولة جماعية وكان جيد الصنع فحقق نجاحا كبيرا.

الاعلامية الجزائرية سامية بازوني
الاعلامية الجزائرية سامية مازوني

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة