أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة ضمك ضد النصر في الدوري السعودي.. هاتريك رونالدو

السبت، 25 فبراير 2023 10:13 م
ملخص وأهداف مباراة ضمك ضد النصر في الدوري السعودي.. هاتريك رونالدو جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريقه النصر السعودي لتحقيق فوز كبير على نظيره ضمك بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز فى المحالة، ضمن الجولة 18 بالدوري السعودي للمحترفين.

 جاءت الثلاثية بأقدام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 18 من ركلة جزاء، والدقيقتين 23 و44، ليصل إلى الهدف الثامن له هذا الموسم، وهو الهاتريك الثاني له رفقة النصر.

ورفع رونالدو رصيده إلى 8 أهداف يحتل بها المركز الرابع بجدول ترتيب هدافي الدوري السعودي هذا الموسم.

وجاء تشكيل النصر السعودي ضد ضمك كالتالي: حراسة المرمى: نواف العقيدي/ خط الدفاع: كونان - عبد الله مادو - عبد الإله العمري - سلطان الغنام /خط الوسط: عبد الله الخيبري - لويز جوستافو - أيمن يحيى - سامي النجعي - عبد الرحمن غريب/ خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

وبهذه النتيجة يحتل النصر صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 43 نقطة، بينما يحتل فريق ضمك المركز السابع برصيد 22 نقطة.

ونجح النصر في استرداد صدارة الدوري السعودي من اتحاد جدة الذي يلعب بين صفوفه النجمين المصريين أحمد حجازي وطارق حامد، والذي خطف القمة رغم تعادله السلبي أمام نظيره الرائد في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس الماضي.

ويشهد الدوري السعودي منافسة شرسة على اللقب خلال مباريات الموسم الحالي بين الثلاثي النصر واتحاد جدة والشباب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة