فسحة كأنك فى أوروبا.. دليلك لقضاء يوم "صد رد" فى بورسعيد بأقل تكلفة.. فيديو

الجمعة، 24 فبراير 2023 10:09 م
فسحة كأنك فى أوروبا.. دليلك لقضاء يوم "صد رد" فى بورسعيد بأقل تكلفة.. فيديو جانب من الحلقة
كتب محمود رضا الزاملى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر تليفزيون "اليوم السابع"، حلقة جديدة من برنامج "كده رضا"، والتى يعدها ويقدمها الزميل محمود رضا الزاملى، وشملت الحلقة جولة حية داخل مدينة بورسعيد والتي تعتبر أسهل وأسرع فسحة مصرية كأنك فى أوروبا .

وشملت الحلقة جولة داخل مدينة بورفؤاد وجبال الملح والحى الافرانجى وتعتبر مدينة بورسعيد من السفريات السريعة، أو ما تسمى بسفرية "صد رد" لتغيير الروتين، وقضاء وقت ممتع مع الأسرة والأصدقاء، وتعتبر إجازة "الويك إند "، وتعتبر أيضا المناسب لهذه السفرية، لذا يبحث الكثير عن أماكن يمكن الذهاب إليها والاستمتاع بيوم مميز بها، مع شعورهم بأنهم قد سافروا مسافة طويلة ممتعة .

وشرحت الحلقة كيفية السفر إلى بورسعيد عن طريق اتوبيسات سياحية وأيضا عن طريق القطار، وتناولت أيضا ركوب المعدية التي تعتبر أحلى رحلة بحرية مجانية وأبرز معالم بورسعيد التي تعتبر زهرة البحر المتوسط وبوصلة كل من يحتاج لوقت للراحة والهدوء والاستمتاع بالإضافة إلى عمل "شوبينج".

وتعد بورسعيد من المحافظات المصرية العريقة التي تتميز بالكثير من المزارات، مثل سوق السمك والممشى السياحي، وجبال الملح، وحديقة فريال، وحديقة المسلة ولكن من أبرز ما يميز هذه المحافظة هي أماكن متنوعة لبيع الملابس المستوردة بأسعار في متناول يد الجميع .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة