إيفرتون يربط بيكفورد بعقد جديد حتى 2027

الجمعة، 24 فبراير 2023 01:10 م
إيفرتون يربط بيكفورد بعقد جديد حتى 2027 بيكفورد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي، عن تجديد عقد حارس مرمى منتخب إنجلترا الأول والفريق جوردان بيكفورد، لمدة 4 سنوات ونصف، ليستمر مع الفريق حتى عام 2027 المقبل.

وقال إيفرتون في بيان عبر موقعه الرسمي: "وقع جوردان بيكفورد عقدًا جديدًا مدته أربع سنوات ونصف مع إيفرتون ، ملتزمًا بمستقبله للنادي حتى نهاية يونيو 2027".

خلال الفترة التي قضاها في إيفرتون ، تطور بيكفورد ليصبح واحدًا من أفضل حراس المرمى في العالم ، حيث أسس نفسه كأول حارس مرمى لمنتخب الأسود الثلاثة وأصبح المفضل للنادي والبلد بأدائه الرائع.

وقاد بيكفورد ، الذي خاض 50 مباراة دولية مع إنجلترا - جميعها خلال فترة وجوده في إيفرتون ، منتخب بلاده إلى نصف نهائي كأس العالم ونهائي بطولة أوروبا.

وقال بيكفورد بعد توقيع العقد: "إنه لأمر عظيم أن أوقع هذا العقد الجديد في مثل هذا النادي الخاص بالنسبة لي، كان الدعم الذي تلقيته من الجميع في النادي منذ أن انضممت في سن 22 عامًا مهمًا جدًا بالنسبة لي ولعائلتي، أنا سعيد هنا وكذلك عائلتي".

أضاف: "إيفرتون نادي ضخم، لم تكن المواسم القليلة الماضية كما أردنا، لكن لدينا الآن مدربًا أعتقد أنه سيوجهنا في الاتجاه الصحيح ويقودنا إلى أعلى الجدول، إنه بالتأكيد هدفي أن أكون ناجحًا في هذا النادي، لقد كان المشجعون والموظفون وزملائي رائعين معي منذ اللحظة التي انضممت فيها وأريد أن أكون رائعًا معهم".

 تابع: "أريد فقط الاستمرار في العمل الجاد والأداء مع إيفرتون، نحن نعلم أننا في وضع صعب في الوقت الحالي في الدوري لكنني حريص على مساعدة الفريق على تحسين هذا الموسم ثم أهدف إلى النجاح في المستقبل ، والذي سيشمل اللعب في ملعبنا الجديد".

وواصل: "هذا العقد سيأخذني إلى أكثر من 10 سنوات في إيفرتون وأريد أن أبني إرثًا هنا لأضع نفسي هناك مع أمثال نيفيل ساوثهول لأكون أحد أفضل الحراس الذين لعبوا مع إيفرتون."

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة