أكرم القصاص - علا الشافعي

محمود جابر: منتخب الشباب سيقدم مباراة كبيرة أمام السنغال.. ونتقبل الانتقادات

الجمعة، 24 فبراير 2023 11:41 ص
محمود جابر: منتخب الشباب سيقدم مباراة كبيرة أمام السنغال.. ونتقبل الانتقادات محمود جابر المدير الفنى لمنتخب الشباب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود جابر المدير الفنى لمنتخب مصر للشباب أن فريقه لن يدخر جهداً فى مباراة السنغال المقرر لها غداً السبت بالجولة الثالثة لدور المجموعات بكأس أفريقيا تحت 20 عاماً بحثاً عن تحقيق الفوز وإحياء أمال التأهل للدور التالى بالبطولة المقامة فى مصر.

وقال محمود جابر فى المؤتمر الصحفى :"الكل منتظر مباراة الغد أمام السنغال ، اشتغلنا على الجانب النفسى مع اللاعبين ووصلت ليهم أن هناك تحدى ينتظرهم وفى إستجابة كبيرة من اللاعبين وإستعداد ذهنى وبدنى وفنى ، وهنحاول نرجع اللاعبين للتركيز فى الملعب والمؤكد أن الفريق لن يدخر أى جهد للفوز باللقاء".

ويضيف:"جمال علام اجتمه مع اللاعيبن بعد المباراة الاخيرة واعضاء المجلس اتصلوا وكان موجود ابو الوفا والكومي ومشهور، وتركيزنا في مباراة الغد،  خلقنا فرص سهلة جدا أمام نيجيريا ولكن واجهنا سوء توفيق، اللاعيبن حاولوا تنفيذ المطلوب ، والامر لايتعلق بالاعداد الجيد فقط كان ينقصنا شوية حظ".

وتابع:"محتاجين تركيز وهدوء ومحتاجين نسبة حظ والحظ بييجي للمجتهد واحنا اجتهدنا ولو كنا موفقين في فرصة واحدة أمام نيجيريا كان الوضع اختلف لكن طالما ارتضينا نكون في المكان ده لازم نتقبل الانتقادات".
 
وأكمل :"مباراة نيجيريا اعتمدنا على كرات طويلة وكرات من العمق لكن كل الامور دي متوقفة على تركيز اللاعيبن، هناك مباريات كتير قوية كسبناها بفرص اقل من التى لاحت لنا فى مباراة نيجيريا وسنقدم مباراة كبيرة أمام السنغال".
 
وتابع محمود جابر: "خلقنا فرص في مباراتى موزمبيق ونيجيريا، وعندما شاهدت مباراة السنغال ونيجيريا، السنغال سجلت هدفا من فرصة واحدة، لكن منتخبنا خلقا فرصا كثيرا أمام نيجيريا، كون أننا لم نسجل فهذه ليست مشكلة، فالمشكلة هي أننا لا نصنع فرص، وطالما بتخلق فرص يبقى محتاج تركيز في إنهاء الهجمة واهتمام أكبر".
 
وأضاف مدرب منتخب الشباب: "ربنا أعطانى شيء كويس أننى لا أتابع السوشيال ميديا ولم أقرأ أي شيء وأحاول منع اللاعبين منها بأخذ التليفونات، والانتقاد ممكن يبقى تحدى للاعبين يثبتوا ذاتهم، العلاقة بيني وبين اللاعبين جيدة جدًا بعرف إزاي أدخلهم في مناطق معينة علشان أحفزهم وأنا شايف في تحدى عند اللاعيبة".
 
وأوضح محمود جابر: "طلبت من الجميع الهدوء بعد الماتش الأخير ولم نعقد أي اجتماعات إلا في اليوم التالي، وبدأنا جلسات فردية وأخرجنا من اللاعيبة حاجات هتشوفوها بكرة، لازم يكون في دعم للاعبين في مباراة السنغال".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة