وكيل "تعليم الغربية" يبحث تنفيذ مجموعات الدعم بجميع المدارس

الخميس، 23 فبراير 2023 04:01 م
وكيل "تعليم الغربية" يبحث تنفيذ مجموعات الدعم بجميع المدارس جانب من الاجتماع
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اليوم الخميس، ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اجتماعاً بمديري مدارس التعليم العام، لجميع المراحل الابتدائية، الإعدادية، الثانوية، وجميع نوعيات مدارس التعليم الفني، بمسرح المديرية، بحضور وكيل المديرية، ومدير إدارة الأمن.
 
وذلك لمناقشة القرار الوزاري 28 في 1/2/2023، المنظم لمجموعات الدعم المدرسية، وتقديم كافة الدعم لجميع المدارس، لجذب الطلاب لمجموعات الدعم التي تقدم خدمة تعليمية متميزة، بقاعات مناسبة بالمدارس، وبأفضل معلمي المواد الدراسية لكافة المواد والتخصصات، وتخفيفاً عن كاهل أولياء الأمور.
 
وكانت مديرية التربية والتعليم بالغربية برئاسة المهندس ناصر حسن وكيل الوزارة ، أعلنت عن تنظيم مجموعات الدعم لتقديم الدروس في المواد المختلفة لصفوف النقل والثانوي العام بواقع 12 مجموعة لصفوف الثانوي و20 مجموعة لطلاب المرحلة الاعدادية بأسعار رمزية للطلاب.
 
وأوضحت المديرية، أن المجموعات تنظم داخل قاعات مجهزة بالكامل داخل المدارس، وفي مناخ صحي وآمن ومتوفر بها شاشات تعليمية.
 
وأشارت المديرية، إلى أن المدرس يحصل على المقابل المادي المتفق عليه بعد سداد النسب المقررة للوزارة، مبينة أن هناك توجيهات من وزير التربية والتعليم بالنزول برسوم المجموعات حسب الظروف المحيطة بالمدارس وتختلف حسب القرية والمدينة، مؤكدة أن المجموعات تحظي بإقبال كبير من الطلاب وتفاعل من الطلاب وأيضا لاقت استحسان أولياء الأمور.
 
وعقد المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اجتماعا بمديري التعليم العام والفني ومديري الإدارات، للعمل على زيادة الإقبال والكثافة الطلابية في المجموعات وتحفيز الطلاب على المشاركة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة