أكرم القصاص - علا الشافعي

دياز مشيدا بلاعبى نادى الهلال: قاتلوا ضد فولاد وأعرف الدحيل جيدا

الخميس، 23 فبراير 2023 11:29 م
دياز مشيدا بلاعبى نادى الهلال: قاتلوا ضد فولاد وأعرف الدحيل جيدا رامون دياز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب رامون دياز، مدرب نادى الهلال السعودى، عن سعادته بالفوز على فولاد الإيراني بهدف دون رد، في دور الـ16 لبطولة دورى أبطال آسيا بالدوحة، ليتأهل الفريق لمواجهة الدحيل القطرى الأحد المقبل في نصف النهائي.

نادي الهلال يتأهل لنصف نهائى دورى أبطال آسيا

وقال مدرب نادى الهلال في المؤتمر الصحفى عقب اللقاء: "أهنىء لاعبي الهلال الذين يبذلون جهودا كبيرة بعد المشاركة في مونديال الأندية ودورى أبطال آسيا."

وتابع: "أهنئ اللاعبين على الروح العالية والقتالية، الفريق كان يلعب تحت الضغط وقدموا مباراة كبيرة، والمباراة كانت صعبة وتفوقنا فيها".

وعن مواجهة الدحيل في نصف النهائي قال: أعرف الدحيل جيدًا.. ومدرب الفريق القطرى لعب تحت قيادتي في وقت سابق"، وأضاف: "كريسبو مدرب الدحيل كان لاعبًا رائعا وتدرب على يدي وحققنا جميعنا إنجازات، وسعيد جداً بمواجهتهم وسوف تكون مباراة ممتعة".

وأوضح رامون دياز: "فريق الدحيل يلعب بشكل جيد، وسلسلة المباريات المتتالية بالتأكيد تضعنا تحت الضغط، ونحن كلاعبين جاهزين للفوز في كل مباراة وهذا هو الأهم لدينا والإدارة".

واختتم مدرب الهلال تصريحاته قائلا: "لعب المباريات المتتالية تسبب في الضغط على الفريق، ولياقة فولاذ الإيراني العالية صعبت علينا المباراة والحسم المُبكر".

وينتظر الدحيل الهلال لملاقاته يوم الأحد المقبل في نصف نهائي دورى أبطال آسيا على استاد الثمامة، لتحديد المتأهل إلى المباراة النهائية ومواجهة أوراوا ريدز اليابانى الذى تأهل على حساب جيونبوك الكوري الجنوبي بطوكيو.

فولاد ضد الهلال

وبدأ الهلال المباراة بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: حمد اليامي – جانج هيون سو – علي البليهي – ناصر الدوسري.

خط الوسط: محمد كنو – سلمان الفرج – جوستافو كويلار.

خط الهجوم: موسى ماريجا – لوسيانو فييتو – سالم الدوسري.

فولاد ضد الهلال في دورى أبطال آسيا

والتقى الهلال السعودي وفولاد الإيراني من قبل في مباراتين بدوري أبطال آسيا، حيث نجح الزعيم في تحقيق الفوز بمباراة، بينما خيم التعادل بينهما على مباراة في حين لم يسبق للفريق الإيراني تحقيق الفوز.

وأحرز الهلال السعودي في شباك فولاد الإيراني هدفين خلال المباراتين التي جمعت الفريقين، بينما لم يتمكن فولاد الإيراني من التسجيل في شباك الزعيم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة