الفيديو الأكثر مشاهدة فى تاريخ واتفورد بسبب تأتأة نجم الفريق.. فيديو

الأربعاء، 22 فبراير 2023 08:01 م
الفيديو الأكثر مشاهدة فى تاريخ واتفورد بسبب تأتأة نجم الفريق.. فيديو كين سيما لاعب واتفورد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر نادى واتفورد الإنجليزى تصريحات تلفزيونية لمهاجمه السويدي كين سيما، لتصبح المقطع الأكثر مشاهدة في تاريخ النادى على صفحات التواصل الاجتماعي.

وجاءت التصريحات بعدما سجل كين العائد من الإصابة مؤخرًا هدفين قادا واتفورد لفوز مثير على ويست بروميتش ألبيون، بنتيجة 3ـ2 ضمن منافسات "تشامبيونتشيب"، والتي أنهت سلسلة من 5 مباريات بدون فوز للفريق الذى يعانى من أجل العودة مرة أخرى للدورى الإنجليزى الممتاز.

وعلى الرغم من معاناة كين مهاجم واتفورد من أزمة في التحدث بشكل سلس أمام الكاميرا، إلا أن اللاعب نال إشادة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما أدى لوصول مقطع الفيديو إلى أكثر من 8 ملايين مشاهدة في 24 ساعة.

وجاءت معظم التعليقات مساندة للاعب ومنها: "كين سما يعاني من التأتأة.. وخرج بشجاعة لإجراء المقابلات.. احترام كبير.".. "يا له من رجل، أحترمه بشدة، كان لدي تأتأة سيئة أيضًا، إنها تقلل من ثقتك بنفسك كثيرًا".. "أنا أحب هذا، يا له من إلهام، لدي أيضًا تلعثم والذي غالبًا ما يزعجني أثناء التدريب ولكني وجدت طرقًا لتوضيح نقاطي ومحاولة عدم ترك الأمر يؤثر علي، حسنًا، أحسنت كين سيما وتهانينا على الأهداف". وأثنى الجميع على شجاعة اللاعب في التعايش مع مرضه، وهو ما يوجه رسالة للجميع باحترام كل صاحب معاناة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة