على ماهر يدرس منح الفرصة للبدلاء أمام المقاولون خوفاً من الإجهاد

الثلاثاء، 21 فبراير 2023 10:36 ص
على ماهر يدرس منح الفرصة للبدلاء أمام المقاولون خوفاً من الإجهاد على ماهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس على ماهر المدير الفنى لفريق فيوتشر منح الفرصة لدكة بدلاء الفريق، فى مباراة الدورى المرتقبة أمام المقاولون العرب، والتى تجمع الفريقين غداً الأربعاء ضمن منافسات الجولة 19 من عمر الدورى، والتى يستضيفها استاد السلام.

ويخشى مدرب فيوتشر من سيطرة الإجهاد على القوام الأساسى للفريق، وذلك فى ظل ضغط مباريات دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية وكذلك الدورى، خاصة أن فيوتشر يستعد لمواجهة الجيش الملكى المغربى يوم الأحد المقبل.

وواصل فريق فيوتشر تدريباته أمس الاثنين دون الحصول على راحة بعد مواجهة بيراميدز يوم الأحد الماضى فى الجولة الثانية من دور المجموعات بالكونفدرالية، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بين الفريقين بهدف لمثله.

ورفع فيوتشر رصيده فى الدورى الممتاز إلى النقطة 37 متساوياً مع النادى الأهلى، وخاض فيوتشر 18 مباراة بالدورى، فاز فى 10 لقاءات وتعادل فى 7 أخرى وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبو فيوتشر 25 هدفاً واستقبلت شباكهم 13 هدفاً آخر.
 
ويستعد فيوتشر لمواجهة الجيش الملكى المغربى يوم الأحد المقبل، في المباراة التي تجمع الفريقين بالمغرب ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
 
ويتصدر الجيش الملكي المغربي المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بعد التعادل أمام بيراميدز والفوز على إسكو كارا التوجولي، ويأتي فيوتشر في المركز الثاني برصيد نقطتين، فيما يحل بيراميدز في المركز الثالث بنفس الرصيد، وأخيرا يأتي فريق إسكوا كارا برصيد نقطة واحدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة