تونس تواجه جامبيا وزامبيا مع بنين فى أمم أفريقيا للشباب

الثلاثاء، 21 فبراير 2023 05:00 ص
تونس تواجه جامبيا وزامبيا مع بنين فى أمم أفريقيا للشباب تونس
كتب محمد الجزار – عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ المجموعة الثالثة فى بطولة أمم أفريقيا تحت 20 عاما مبارياتها بمواجهتين بين تونس وجامبيا فى الرابعة عصر اليوم، الثلاثاء، وزامبيا مع بنين فى السابعة مساءً، فى إطار أولى مباريات المجموعة فى هذه البطولة التى تستمر حتى 12 مارس المقبل.

تونس وجامبيا

وأكد عادل السليمى، المدير الفنى للمنتخب التونسى للشباب لكرة القدم، جاهزية نسور قرطاج لمواجهة نظيره الجامبى، وأنهم فخورون بالمشاركة فى النهائيات الأفريقية، ولديه الطموح على المستوى الفردى والجماعى، لترك انطباع جيد عن الكرة التونسية.

وأضاف السليمي فى المؤتمر الصحفى قبل البطولة، "التحضيرات مرضية نوعا ما فى ظل التزامات اللاعبين مع أنديتهم، الاتحاد التونسى وفر لنا تجربتين وديتين على أعلى مستوى أحدهما وتحديدا مواجهة السنغال وهى مباراة مهمة".

ومن جانبه، أكد عبدولى بوجانج، المدير الفنى لمنتخب جامبيا، متفائلون منذ حضورنا إلى هنا، ونثق فى قدرتنا على الأداء بشكل جيد، نحترم جميع المنتخبات المتنافسة فى المجموعة الثالثة، نعمل بجد وسنقدم كل ما بوسعنا".

وأوضح مدرب جامبيا، "لا توجد مجموعة سهلة وأخرى صعبة نحترم الجميع، وسنعمل بجد ونقدم ما بوسعنا للوصول إلى بطاقة التأهل، نعلم أن جميع المنتخبات مستعدة جيداً".

زامبيا مع بنين

وأوضح تشيسى مبوا المدير الفنى لمنتخب زامبيا للشباب قبل مواجهة بنين، أنه لديه طموحات كبيرة وتوقعاته عالية، نحن نعلم لماذا نحن هنا، لم نأت للمشاركة والتمثيل المشرف، هدفنا المنافسة، جئنا هنا من أجل ذلك ".

وتابع: "نعلم أن المنافسة قوية، نمتلك مجموعة من اللاعبين المحترفين فى أوروبا، نحاول العمل جاهدين لتحقيق أفضل النتائج، ولدينا بعض الإصابات ولكنها ليست قوية، نمتلك مجموعة مميزة قادرة على تعويض أية غيابات وسيكونون على المستوى".

من جانبه، أكد ديجوين مارثياس، المدير الفنى لمنتخب بنين للشباب، أن منتخب بلاده جاء إلى الإسكندرية بطموحات كبيرة من أجل تحقيق أفضل أداء فى بطولة أفريقيا للشباب تحت 20 عاماً.

وقال "مارثياس"، تأهلنا إلى هذه البطولة لتقديم أفضل أداء وأفضل نتيجة، ونسعى بالتأكيد للظهور بشكل جيد التأهل إلى الادوار الإقصائية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة