شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية تواصل حملاتها لضبط المخالفات

الإثنين، 20 فبراير 2023 01:03 م
شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية تواصل حملاتها لضبط المخالفات جانب من الحملات
الشرقية - إيمان مهني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، الحملات مكثفة لرفع وصلات المياه المخالفة وتغيير العدادات المعطلة وتطبيق القانون على المخالفين.
 
قال المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أنه إيماناً بأهمية رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين والحفاظ على موارد الدولة، وتطبيقاً لمبدأ العدالة في حصول المشتركين على كافة الخدمات بصورة قانونية، تشكلت لجان من القطاع التجاري بفرع الشركة بمركز فاقوس للمرور والتفتيش على المشتركين لتحصيل المتأخرات ورفع الوصلات الخلسة التي يلجأ إليها البعض هرباً من اتباع الإجراءات القانونية، أو لسرقة المياه، أو الاستفادة من خدمة الصرف الصحي دون سداد المستحقات، أسفرت عن تحرير 112 محضر تعد على شبكات الصرف الصحي.
 
كما تم تحرير 84 محضر تعدي على شبكات مياه الشرب،  تحرير 8 محاضر لحالات مخالفة لشروط التعاقد، وتحصيل نسبة كبيرة من المتأخرات الخاصة بالمشتركين والتي بلغت 220 ألف جنيه.
 
وناشد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي المواطنين بضرورة التعاقد بشكل قانوني وسداد المتأخرات وعدم التجاوز وكذلك الإبلاغ حال وجود أي مخالفات عبر قنوات التواصل من خلال أرقام الخط الساخن الموضحة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة