روما يقتحم المربع الذهبي بفوز صعب على هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

الإثنين، 20 فبراير 2023 12:16 ص
روما يقتحم المربع الذهبي بفوز صعب على هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي نادي روما
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق روما على حساب نظيره هيلاس فيرونا بنتيجة 1-0 خلال المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.

جاء هدف روما الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عن طريق اللاعب سولباكين حسم بها الذئاب التقدم في نصف اللقاء.

وشهد الشوط الأول تعرض تامي أبراهام للإصابة في الربع ساعة الأولى من اللقاء ما أدى إلى تبديل اضطراري بزميله بيلوتي.

بهذه النتيجة ارتقى نادي روما المباراة إلى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 5 وخسارة مثلها وتسجيل 30 هدفاً وتلقي 19.

بينما يتواجد فريق هيلاس فيرونا في المركز الـ18 بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 13 لقاء وتسجيل 20 هدفاً، وتلقي 33.

وواصل نادي روما الاستمرار في النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق في بطولة الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي والتي جعلته مرشحا للتواجد في المربع الذهبي للكالتشيو.

روما ضد هيلاس فيرونا

كما يمنى روما تجاوز الخسارة القاسية التي مُني بها أمام نظيره مضيفه فريق ريد بول سالزبورج النمساوى، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس الماضي، على ملعب "ريد بول أرينا"، فى ذهاب دور خروج المغلوب من مسابقة الدوري الأوروبي.

وتبدو المباراة سهلة نسبياً نظراً لفارق الترتيب بين الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإيطالي إلا أن منافس روما يسعى الى خطف نقاط اللقاء لتحسين مركزه في الكالتشيو والابتعاد قليلاً عن منطقة الهبوط.

وتأهل روما لهذا الدور، بعد احتلاله وصافة المجموعة الثالثة خلال مرحلة المجموعات خلف فريق ريال بيتيس الإسباني، بينما جاء الفريق النمساوى من دورى أبطال أوروبا، بعد احتلاله المركز الثالث فى مجموعته.

وجدير بالذكر أن مباراة الإياب سوف تجمع الفريقين يوم الخميس المقبل، على ملعب "الأولمبيكو" معقل فريق روما

ويخوض روما المباراة بالتشكيل التالي

حراسة المرمى: باتريسيو

خط الدفاع: سمولينج، إيبانيز، مانشيني

خط الوسط: كريستانتي، بوفي، سبينازولا.

خط الهجوم: الشعراوي، ابراهام، سولباكين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة