على خطى إيلون ماسك..

توثيق حسابات "فيسبوك" عبر خدمة الدفع مقدمًا.. فيديو

الإثنين، 20 فبراير 2023 10:10 ص
توثيق حسابات "فيسبوك" عبر خدمة الدفع مقدمًا.. فيديو فيسبوك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على خطى تويتر، أعلنت منصة ميتا المالكة لفيسبوك وإنستجرام وواتساب عن طرح خدمة  Meta Verified، وهى ميزة تتيح لمستخدميها شراء علامة  التوثيق لحساباتهم مقابل اشتراك شهرى.

 

 

وقال مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذى لمنصة ميتا عبر حسابه الرسمي: "صباح الخير بدأنا هذا الأسبوع في طرح Meta Verified –  خدمة اشتراك تتيح لك التحقق من حسابك باستخدام هوية حكومية والحصول على شارة زرقاء"، للحماية ضد انتحال الهوية والحصول على وصول مباشر إلى دعم العملاء".

 

وتابع: "يبدأ Meta Verified من 11.99 دولار شهريًا  على الويب أو 14.99 دولار شهريًا على  iOS وأكمل "سننطلق فى أستراليا ونيوزيلندا هذا الأسبوع والمزيد من البلدان قريبًا".

 

وتقدم كل من فيسبوك وإنستجرام علامة التوثيق الزرقاء للمشاهير والشخصيات العامة والعلامات التجارية، فى حين أن تويتر تُقدم لمُشتركى خدمة التوثيق المدفوعة الخاصة بها ميزات إضافية مثل مشاهدة عدد أقل من الإعلانات  وإمكانية تغيير تصميم التطبيق.

 

جدير بالذكر، وجود سوق سوداء نشطة  تُباع فيها الحسابات وتُشترى بأرقام تصل إلى آلاف الدولارات فى ظل سعى العديد من المؤثرين وأصحاب الأعمال الصغيرة إلى الحصول على علامة التوثيق لاكتساب المزيد من المصداقية أمام المتابعين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة