أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير مغربية: حسام البدرى ضمن المرشحين لتدريب الوداد المغربى

الإثنين، 20 فبراير 2023 08:32 م
تقارير مغربية: حسام البدرى ضمن المرشحين لتدريب الوداد المغربى حسام البدرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن أن المدرب المصرى حسام البدرى قريبًا من تولى تدريب فريق الوداد البيضاوى المغربى خلفا للتونسى المهدي النفطي الذى اقترب من الرحيل خلال الفترة المقبلة.

وقال موقع " le360 سبور" المغربى، أن حسام البدري وضع سيرته الذاتية على طاولة فريق الوداد رغبة منه في الإشراف على الفنى على الفريق الأحمر خلال الموسم الكروي الجاري 2022-2023.

وأضاف الموقع أن البدرى سيتولى تدريب الوداد خلفا للتونسي المهدي النفطي، الذي يتجه سعيد الناصيري رئيس النادى، لإقالته بعد الهزيمة أمام شبيبة القبائل الجزائري .

وأشار الموقع إلى أن حسام البدري يرغب في خوض تجربة جديدة في البطولة الإحترافية المغربية، حيث يراهن على التعاقد معه للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية في مسيرته التدريبية بعدما سبق له التتويج بها مع النادى الأهلى.

وكان حسام البدرى، رحيل مؤخرا عن تدريب فريق وفاق سطيف الجزائرى، حيث تم فسخ العقد بالتراضي، وذلك بعد 4 أشهر من توليه مسئولية تدريب الفريق، فى شهر يوليو الماضي.

وأصدر وفاق سطيف، بيانا رسميا، قال فيه: "تعلن إدارة نادى وفاق سطيف، عن توصلها إلى اتفاق مع المدرب المصري حسام البدرى، على إنهاء الارتباط بين الطرفين في إطار ودى، والأمر يشمل أعضاء طاقمه أيضا".

وأضاف: "وتتوجه الإدارة بالشكر الجزيل للمدرب وأعضاء الطاقم الذى عمل معه في النادى، على كل ما تم إنجازه مع الفريق خلال الفترة التي قضاها في النادى، وتتمنى له النجاح في مشواره القادم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة