الشباب يستضيف ضمك والباطن أمام التعاون فى الدورى السعودى

الخميس، 02 فبراير 2023 04:00 ص
الشباب يستضيف ضمك والباطن أمام التعاون فى الدورى السعودى الشباب السعودي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام مساء اليوم الخميس، 3 مواجهات قوية في بطولة الدوري السعودي الموسم الجاري 2022-2023، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من المسابقة.

يستضيف فريق الشباب نظيره ضمك على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد، بالجولة الـ 15 من مسابقة الدوري السعودي.

يحتل فريق الشباب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 31 نقطة، فيما يأتي ضمك في المركز السابع برصيد 21 نقطة.

يتطلع فريق الشباب لتحقيق الإنتصار على ضمك، من أجل خطف الثلاث نقاط والإرتقاء إلي صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي بالتساوي مع النصر صاحب الـ 33 نقطة، وتخطي الهلال الوصيف برصيد 32 نقطة.

وتشتعل مقدمة جدول ترتيب الدوري السعودي في الجولات المقبلة، خاصة في ظل تقارب المسافات في المربع الذهبي، حيث يتصدر النصر برصيد 33 نقطة، والهلال وصيفًا برصيد 32 نقطة ثم الشباب ثالثاً برصيد 31 نقطة وبفارق الأهداف عن الإتحاد صاحب المركز الرابع.

وفي نفس الجولة، يواجه فريق الباطن نظيره التعاون على ملعب "نادي الباطن"، فيما يصطدم فريق أبها بمنافسه الخليج على إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

يحتل فريق الباطن المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 3 نقاط، فيما يأتي فريق التعاون في المركز الخامس برصيد 27 نقطة، بينما يأتي فريق أبها في المركز الثامن برصيد 19 نقطة، لكن يقع الخليج في المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة