شوط أول سلبى بين توتنهام هوتسبير ضد وست هام فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 19 فبراير 2023 07:29 م
شوط أول سلبى بين توتنهام هوتسبير ضد وست هام فى الدوري الإنجليزي جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبى الشوط الأول من مواجهة فريق توتنهام هوتسبير ونظيره وست هام، والمقامة بينهما حاليا على استاد توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2022-2023.

توتنهام هوتسبير ضد وست هام

ويحتل فريق توتنهام المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 39 نقطة، فيما يأتي وست هام في المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة.

ويسعى توتنهام لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد، بعدما خسر أمام ليستر سيتي بنتيجة 1-4 في الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري.

وجاء تشكيل توتنهام ضد وست هام، كالتالى..

فورستر، إيمرسون، روميرو، إريك داير، لينجليه، ديفيز، سكيب، هويبيرج، كولوسفسكي، ريتشارليسون، هاري كين.

تشكيل توتنهام
تشكيل توتنهام

 

توتنهام هوتسبير ضد وست هام

من جانبه، أصدر نادي توتنهام الإنجليزي بيانا رسميا، يوضح خلاله حالة المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي، بعد إجراحة جراحة لاستئصال المرارة اليومين الماضيين. 

وكان أنطونيو كونتي مدرب توتنهام قد أجرى جراحة عاجلة لاستئصال المرارة بعد التهاب شديد فى المعدة يوم 1 فبراير الجارى. وقال توتنهام في بيانه، "بعد إجراء فحص روتيني بعد الجراحة في إيطاليا أمس، سيبقى أنطونيو كونتي في منزل عائلته للتعافي من الجراحة التي أجراها مؤخرًا، كما سيتولى كريستيان ستيليني مهام الفريق الأول".

ولم يجلس أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، على مقعد القيادة الفنية للسبيرز منذ أول فبراير الماضي، ويقود ستيليني المهمة مؤقتًا خلال الوقت الحالي










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة