الفنان الشاب أحمد على يشارك فى "سوق الكانتو" مع أمير كرارة ومى عز الدين

الأحد، 19 فبراير 2023 07:23 م
الفنان الشاب أحمد على يشارك فى "سوق الكانتو" مع أمير كرارة ومى عز الدين الفنان الشاب أحمد على
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الفنان الشاب أحمد على، تصوير أحدث أعماله الدرامية، حيث يشارك في مسلسل "سوق الكانتو" بطولة أمير كرارة ومي عز الدين، والذى يعرض خلال شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى.

وحقق الفنان الشاب أحمد على نجاحًا يضاف إلى رصيده التمثيلى الفترة الماضية من خلال مشاركته في مسلسل "الونش"، حيث أدى دوره ضمن أحادث العمل الدرامى بشكل مميز ولافت للأنظار، مع النجوم محمد رجب وميرهان حسين ومحمود عبد المغنى ومنة فضالى.

وعلى مستوى السينما شارك الفنان الشاب أحمد على في موسم منتصف العام من خلال فيلم "جروب الماميز" مع كل من روبى، يسرا اللوزي، محمد ثروت، دارين حداد، محمود حافظ، والعمل من تأليف غادة عبد العال وإيهاب بليبل وإخراج عمرو صلاح.

وينتظر الفنان أحمد على الفترة المقبلة عرض 4 أفلام دفعة واحدة، حيث يشارك في فيلم "رهبة" مع الفنان أحمد الفيشاوى، نسرين أمين، ثراء جبيل، بيومى فؤاد، سما إبراهيم، محمود البزاوى، مصطفى غريب، بسمة بغدادى، والعمل وسيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق.

ويشارك في  فيلم "مغامرات كوكو" بطولة بيومى فؤاد وخالد الصاوى وشيرين رضا، ومحمد أسامة "أوس أوس"، وإيهاب فهمى، ويعرض الفيلم خلال موسم عيد الفطر المقبل، وهو من إخراج إسماعيل فاروق

ويشارك الفنان الشاب أحمد على مع الفنان العالمى مينا مسعود من خلال فيلم "في عز الضهر" وكل من، إيمان العاصي وشيرين رضا ومحمد علي رزق وجميلة عوض ومحمود حجازي وإيهاب فهمي ومحمد عز ومن تأليف كريم سرور وإخراج مرقص عادل.

كما يشارك الفنان الشاب أحمد على في فيلم "التجربة المكسيكية"، ويشارك في بطولة الفيلم كل من، بيومي فؤاد وعمرو عبدالجليل ومحمد ثروت، والعمل من إخراج شادي علي.

 

a42b8fcf-ce8e-4d46-9177-0756d8cf1086
 

 

7ed93b68-2534-487b-b606-4315d664a860
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة