محمد صبحى: أنا ديمقراطى فى الاتفاق وديكتاتور فى التنفيذ

السبت، 18 فبراير 2023 10:00 ص
محمد صبحى: أنا ديمقراطى فى الاتفاق وديكتاتور فى التنفيذ الفنان محمد صبحي
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الفنان محمد صبحى عن مسيرته الفنية خلال حلوله ضيفا فى برنامج "عاصمة الفنون" المذاع عبر قناة القاهرة الإخبارية مع الإعلامية هدى كمال، حيث قال: "كنت دايما أدعى ربنا إنى مش عايز أكون أعظم فنان، أنا عايز بس أبقى مختلف، أنا بفضل إنى أكون أقل مستوى من العظمة عن غيرى، ولا أقبل إنى أكون شبهه فى فنه، أو مثله فى آلية فنه".

كما رد على الانتقادات التى تقول إنه ديكتاتور فى أعماله الفنية، موضحا: "أنا ديمقراطى فى الاتفاق وديكتاتور فى التنفيذ، إذا اتفقنا على شىء، العمل الفنى أو الإبداع بيكون جماعى والكل يلتقى فى وعاء واحد، لكن واحد بس اللى بيقود السفينة، يعنى لما بتفق على حاجة وأجى وقت التنفيذ بنفذها".

وتابع: "وده فى الأعمال اللى بكون فيها المنتج والمخرج، مع فرقتى المسرحية، لأن لازم نحافظ على هويتنا ومسار الفرقة متخرجش عنه، لكن فى الأعمال التى أشارك بها ممثلا لا، مادام قبلت أكون ممثلا أنا قبلت كل شيء".

على جانب آخر سبق وكرم اتحاد الكيانات المصرية فى أوروبا النجم الكبير محمد صبحى نهاية الشهر الماضى، خلال احتفال أقامه الاتحاد بمسرح مدينة سنبل، ومنح وقتها رئيس الاتحاد الدكتور مصطفى رجب درع جائزة التميز الفنية للنجم محمد صبحى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة