أكرم القصاص: مشاركة مصر كضيف شرف فى قمة الحكومات بدبى تقدير لدورها

السبت، 18 فبراير 2023 02:25 م
أكرم القصاص: مشاركة مصر كضيف شرف فى قمة الحكومات بدبى تقدير لدورها الكاتب الصحفي أكرم القصاص
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس تحرير "اليوم السابع"، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، لا يتوقف عن الأنشطة سواء في الداخل أو الخارج من خلال الزيارات الخارجية والاتصالات والتفاهمات المختلفة على كافة الأصعدة، متابعا: "القمة العالمية للحكومات في دبي كانت مناسبة مهمة جدا، ومصر كانت ضيف شرف، وشهدت الاحتفاء بتواجد ومشاركة الرئيس السيسي.. والرئيس قدم عرضا مهما خلال جلسة تفاعلية استعرض فيها تجربة مصر على مدي الـ 10 سنوات الماضية".

وأضاف الكاتب الصحفي أكرم القصاص، خلال مداخلة هاتفية في قناة "إكسترا نيوز" مع الإعلامى محمد سعيد محفوظ: "الرئيس السيسي تحدث خلال قمة الحكومات عن التحديات المتوازية التي كانت تواجه الدولة المصرية، وكان مهما التعامل مع هذه التحديات.. وتجربة مصر في المدن الجديدة وكيفية التعامل وسط التحديات.. وعرض التجربة المصرية مهم"، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي يدعو إلى أهمية الشراكة والتعاون المستمر بين الدول العربية وقوة العلاقات مع الأشقاء.

وتابع الكاتب الصحفي أكرم القصاص: "الإمارات تستعد لتنظيم قمة كوب 28، وهناك تنسيق مستمر بين مصر والإمارات، حيث أن مصر نظمت العام الماضي قمة كوب 27، مشيدا باختيار مصر كضيف شرف خلال القمة العالمية للحكومات وكانت مصر أيضا ضيف شرف خلال الاحتفال باليوم الوطني في الهند، وتقدير لدور مصر وتجربتها وثقة إقليمية ودولية، ومصر جسر بين كل الأطراف المختلفة، ومصر تدعو إلى التعاون والتفاهم والأفكار الجديدة والتنمية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة