على ماهر يحذر لاعبي فيوتشر من سيناريو مباراة الدورى أمام بيراميدز بالكونفدرالية

السبت، 18 فبراير 2023 01:15 م
على ماهر يحذر لاعبي فيوتشر من سيناريو مباراة الدورى أمام بيراميدز بالكونفدرالية على ماهر المدير الفنى لفيوتشر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر على ماهر، المدير لفريق فيوتشر، لاعبيه من إهدار الفرص التي قد لا تأتى مرتين، مطالبا اللاعبين بأهمية حصد الثلاث نقاط للتقدم إلى المراكز الأولى بالمجموعة، وذلك قبل اللقاء المرتقب مع بيراميدز فى كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
وشدد ماهر على ضرورة التعلم من أخطاء مباراة الدوري، والتي جمعت فيوتشر وبيراميدز في يناير الماضي وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله، وأهدر فيوتشر وقتها ركلة جزاء وعددا من الفرص المؤكدة.
 
ويختتم فريق الكرة الأول بنادي فيوتشر، استعداداته اليوم لمواجهة بيراميدز، فى المباراة التي تجمع الفريقين غدا الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث أوقعت القرعة، بيراميدز وفيوتشر في مجموعة واحدة برفقة الجيش الملكي المغربي وإسكو دي كارا التوجولي.
 
ويحشد علي ماهر المدير الفني لفيوتشر، كافة أسلحته الهجومية وأبرزها محمد رضا بوبو ومروان محسن وعمر السعيد وناصر ماهر، استعدادا للقاء المرتقب.
 
كما يعقد الاجتماع الفني لمباراة فيوتشر وبيراميدز اليوم، وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، قد حدد موعد وحكام مباراة فيوتشر في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتقرر أن تقام المباراة غداً الأحد 19 فبراير، في السادسة مساء، على استاد السلام، في ثاني الجولات بعدما حصد كل فريق نقطة بالتعادل في الجولة الأولى.
 
ويدير اللقاء طاقم حكام من الجزائر، بقيادة الحكم مصطفى غربال، ويساعده مواطنه مقرن قراري، المساعد الأول، وإبراهيم الحامولي المساعد الثاني، ولطفي بيكوسا الحكم الرابع.
 
ويراقب المباراة، باساجاوا آسفو من أثيوبيا، ويراقب الحكام، آثانثي نيكبوتو من رواندا، والمنسق العام إيبو فايي من جامبيا، والمنسق الإعلامي مصطفى طنطاوي من مصر، وموسى بالي من جامبيا منسقا أمنيًا للقاء.
 
وخطف الجيش الملكي صدارة المجموعة الثالثة، بعدما تعادل في الجولة الأولى مع بيراميدز بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي أقيم بالقاهرة، بينما احتل بيراميدز المركز الثانى وإسكو دى كارا التوجولي فى المركز الثالث برصيد نقطة، وفيوتشر فى المركز الرابع والأخير بنفس الرصيد أيضاً نقطة واحدة، بعدما تعادل الفريقان في المباراة التي أقيمت بتوجو هدف لمثله.
 
ورفع فيوتشر رصيده في الدوري الممتاز، إلى النقطة 37 متساوياً مع النادي الأهلي، وخاض فيوتشر 18 مباراة بالدوري، فاز في 10 لقاءات وتعادل في 7 أخرى وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبو فيوتشر 25 هدفاً واستقبلت شباكهم 13 هدفاً آخر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة