الفنان عصام عمر: سعيد برد الفعل على مسلسل "بالطو" والعمل قريب من الشباب

الجمعة، 17 فبراير 2023 10:52 م
الفنان عصام عمر: سعيد برد الفعل على مسلسل "بالطو" والعمل قريب من الشباب مسلسل بالطو
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر الفنان عصام عمر، عن سعادته برد الفعل على مسلسل "بالطو"، قائلا: "متابع ردود الفعل بعد وقت التصوير.. ومكنتش متوقع حب الناس للمسلسل ودي حاجة خلتني مبسوط". 
 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "التاسعة"، الذي يعرض على القناة الأولي: "ده أول دور رئيسي.. انا بحب طول الوقت الحاجات اللى شبه كده وبتهتم أني قدم أعمال للشباب فى سني.. والأعمال دي محتاج اعملها علشان خاطر اقول للشباب اللى فيه حد حاسس بيكم وتفاصيلكم ومش فكرة كوميديا بس". 
 
وتابع الفنان عصام عمر: "الحلقات الجاية سيتم التركيز على قضايا الشباب بشكل أكبر.. وسعيد بتقديمي للدور ده على منصة مهمة مثل "واتش ات".. واتمني اكون قدرت اوصل الدور.. وأنا بحب شغلانتي وبحب اقدم كل الأدوار اللى الناس تحبها". 
 
تصدر مسلسل بالطو محركات البحث في موقع جوجل "ترند" بعد عرض الحلقتين الثالثة والرابعة من العمل على منصة Watch it  أمس الأربعاء، حيث يعرض العمل حصرياً على المنصة بواقع حلقتين في الأسبوع، ويعد "بالطو" أحدث أعمال watch it الأصلية ومكون من 10 حلقات ويحقق نجاحات لافتة منذ انطلاق عرضه.
 
بالطو مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب"، ومن بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، سلوى خطاب وإخراج عمر المهندس وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول مهنة التمريض و ما يحدث بدور الرعاية الصحية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة