أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب الدوري الإسباني بعد انتهاء مباريات اليوم.. ريال مدريد يقلص الفارق

الخميس، 16 فبراير 2023 01:30 ص
ترتيب الدوري الإسباني بعد انتهاء مباريات اليوم.. ريال مدريد يقلص الفارق كريم بنزيما
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قلص نادي ريال مدريد الفارق في صراع صدارة ترتيب الدوري الإسباني مع غريمه برشلونة، بعدما حقق الميرنجي فوزاً عريضاً على حساب إلتشي مساء الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023.

ويتصدر نادي برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 43 هدفاً وتلقي 7.

وتواجد ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 3 وخسارة مثلهم وتسجيل 44 هدفاً وتلقي 17.

فيما يحل نادي ريال سوسيداد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 31 هدفاً وتلقي 21.

وجاء نادي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة جمعها من الفوز في  11 مباراة والتعادل في 5 وخسارة مثلهم وتسجيل 30 هدفاً وتلقي 17.

بينما يتواجد فريق إلتشي في مذيلة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في 6 وخسارة 14 وتسجيل 15 هدفاً وتلقي 44.

وجاء ترتيب الدوري الإسباني كالتالي:

ترتيب الدوري الإسباني
ترتيب الدوري الإسباني

ونجح كريم بنزيما في الانفراد بوصافة أفضل هدافي ريال مدريد في الدوري الإسباني بعدما وصل الى 230 هدفاً خلف كريستيانو رونالدو المتصدر بواقع 311، وأمام راؤول جونزاليس الذي سجل 228 هدفاً.

وشهدت المباراة احتفال فريق ريال مدريد مع الجماهير بلقب كأس العالم للأندية حيث رفع كريم بنزيما كابتن الميرنجي الكأس وسط أجواء احتفالية في "سانتياجو بيرنابيو".

ولعب ريال مدريد المباراة بعد عودته من بطولة كأس العالم للأندية والتي فاز بلقبها على حساب الهلال السعودي، للمرة الخامسة في تاريخه ليرفع عدد بطولاته القارية والدولية إلى 29 بطولة.

وتلقى ريال مدريد صدمة كبيرة في طريق سعيه للحفاظ على لقب الدوري الإسباني بعد الخسارة المفاجئة وغير المتوقعة أمام ريال مايوركا في آخر مبارياته قبل خوض بطولة كأس العالم للأندية التي حقق لقبها مؤخرا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة