المحطات النووية تنظم ورشة عمل حول "تطوير نظام إدارة برنامج الطاقة النووية"

الخميس، 16 فبراير 2023 04:16 م
المحطات النووية تنظم ورشة عمل حول "تطوير نظام إدارة برنامج الطاقة النووية" اجتماع المحطات النووية
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء بالتعاون مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية ورشة عمل حول "تطوير نظام إدارة برنامج الطاقة النووية" حيث شملت الورشة عدة جوانب منها الجودة وإدارة المشروع وسلاسل التوريد والامداد وذلك خلال الفترة من 12 إلى 16 فبراير 2023 .

 

و قالت الهيئة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، أن الورشة  تهدف إلى تعزيز قدرات الموارد البشرية لتطوير وتحسين نظام الإدارة المتكامل وتعزيز دور القيادة والسلامة في تحقيق إدارة سلسلة إمداد نووية ذات كفاءة عالية.

 

وكان الدكتور أمجد الوكيل رئيس هيئة المحطات النووية ،اكد أنه تم الانتهاء من صب الجزء المتبقي من الخرسانة الخاصة بالمفاعل الاول بمحطة الضبعة النووية لتوليد الكهرباء و و الوصول إلى المستوى الذي سيتم عليه تركيب مصيدة قلب المفاعل للوحدة الأولى بالمحطة النووية الخميس المقبل.

 

و قال  الوكيل فى تصريحات خاصة ل "اليوم السابع " أنه تم الانتهاء من إنشاء الرصيف البحرى لاستقبال معدات المحطة النووية بالضبعة الذى تم تنفيذه بواسطة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ، موكدا أنه يجرى الآن وضع اللمسات الأخيرة استعدادا لاستقبال معدات الضبعة النووية مارس المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة