أكرم القصاص - علا الشافعي

ميتلاند يكشف يوم إمام عاشور الأول في معسكر البرتغال قبل مواجهة لشبونة

الأربعاء، 15 فبراير 2023 06:43 م
ميتلاند يكشف يوم إمام عاشور الأول في معسكر البرتغال قبل مواجهة لشبونة إمام عاشور
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادي ميتلاند عن تفاصيل اليوم الأول للدولي المصري إمام عاشور لاعب الفريق المنضم حديثاً في اليوم الأول بمعكسر الفريق المقام حالياً بمدينة لشبونة البرتغالية استعداداً لمباراة سبورتينج لشبونة في ذهاب دور خروج المغلوب ببطولة الدوري الأوروبي التي ستقام في العاشرة من مساء غداً الخميس ضمن منافسات الموسم الحالي 2022-2023.

ووصل بالأمس إمام عاشور الى البرتغال للمشاركة رسمياً مع الفريق الا أنه وجوده متأخراً يحول دون مشاركته في اللقاء الأوروبي المنتظر للفريق الدنماركي.

وأكد النادي الدنماركي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" أن امام عاشور التقى زملائه بالفريق في معسكر البرتغال حيث تم نشر فيديو يكشف فيه حالة الترحيب التي يلقاها نجم الزمالك سابقاً من زملائه.

ويستعد ميتيلاند لمواجهة سبورتنج لشبونة على ملعب "خوسيه الفالادي" بمدينة لشبونة في ذهاب ملحق الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي يوم الخميس القادم، على أن تكون مباراة الإياب على ملعب "إم سي أيتش" يوم 23 فبراير.

وقال نادي ميتيلاند في بيانه الرسمي عن آخر التطورات بخصوص إمام عاشور: "يتم الآن العمل على إنهاء كل الإجراءات الخاصة بتصريحي العمل والإقامة للاعب إمام عاشور، ولن يستطيع الانضمام لمعسكر تدريبات الفريق حتى يتم إصدار التصاريح".

وذكر ميتيلاند مؤخرًا أن النادي قيد الثلاثي الجديد عاشور، وأرمين جيجوفيتش، وأسترت سيلماني، في قائمته الأوروبية حيث تتيح لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لكل نادٍ فرصة ضم 3 لاعبين جدد إلى القائمة القارية.

وانضم إمام عاشور (24 عامًا) إلى الزمالك قادمًا من غزل المحلة فى صيف 2019، وحصد عاشور مع الزمالك لقب الدوري المصري مرتين، وكأس مصر مرتين، وكأس السوبر المصري مرة، وخاض عاشور 16 مباراة مع الزمالك هذا الموسم، سجل خلالها هدفين وصنع 4.

وأعلن نادي ميتيلاند الدنماركي الفترة الماضية توقيع لاعب الوسط الدولي إمام عاشور الى صفوف الفريق قادماً من نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ليبدأ مشواره مع الفريق الجديد لينضم الى سلسلة من اللاعبين المحترفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة