منير مكرم يعلن وفاة الفنانة سلوى العرابى

الأربعاء، 15 فبراير 2023 02:43 م
منير مكرم يعلن وفاة الفنانة سلوى العرابى سلوى العرابى
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفنان منير مكرم عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية عن وفاة الفنانة سلوى العرابى  ولم يعلن عن موعد تشييع جثمانها والصلاة عليها.

وسبق أن شاركت سلوى العرابي  فى عدد من الاعمال الفنية منها مسلسل " حدائق الشيطان " عام 2006 و ومسلسل " حكايات وبنعيشها " ومسلسل "كابتن عفت " ومسلسل " العيادة " ومسلسل " جنين وحنان " وفيلم " كيمو  وانتيموا ".

 يذكر أن الفنان جمال سليمان قال إنه لا ينسى فضل المخرج الراحل إسماعيل عبدالحافظ عليه في مسلسل "حدائق الشيطان" الذى كان محطة ونقلة مهمة في مشواره الفني.

وأضاف خلال لقائه في برنامج "لايت شو" الذى يذاع على قناة الحياة وتقدمه المذيعة أميرة عدلى المخرج إسماعيل عبدالحافظ:" أعطانى دعما نفسيا أثناء مشاركتى في العمل حيث كان أول بطولاتى في مصر، وكان دور صعب عليا" .

برنامج "لايت شو" يُعرض أيام الأحد والأربعاء والخميس على فضائية الحياة الساعة العاشرة مساء، ويتضمن البرنامج عدة فقرات، حيث يستعرض البرنامج كل ما يخص عالم الفن، فضلاً عن التطرق لأخبار السينما والدراما وكواليس تصويرالأعمال الفنية، بالإضافة إلى استعراض اللقاءات الفنية وأخبار السينما العالمية، والسوشيال ميديا والموضة والفاشون، وغيرها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة