حلقة استثنائية من داخل صالون الزعيم جمال عبد الناصر بمطار القاهرة ببرنامج "في المطار".. فيديو

الأربعاء، 15 فبراير 2023 11:50 م
حلقة استثنائية من داخل صالون الزعيم  جمال عبد الناصر بمطار القاهرة ببرنامج "في المطار".. فيديو أحمد مصطفى
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعرض برنامج "في المطار" المذاع علي تليفزيون اليوم السابع، اليوم الأربعاء حلقة استثنائية من داخل صالون الزعيم الراحل جمال عبدالناصر بمطار القاهرة الدولي، الذى تولى حكم مصر من 1954 حتى وفاته عام 1970.
 
 
وقدم البرنامج في حلقة اليوم معلومات واسرار تعرض لأول مرة من داخل صالون الرئيس الراحل بمطار القاهرة الدولي والمتواجد تحديداً بمنطقة الترانزيت داخل مبني الركاب رقم 1 المعروف بالمطار القديم، والذي كان يغادر ويصل المطار من خلاله، ويستقبل به جميع الرؤساء والشخصيات الهامة من ضيوف مصر، حيث شهد الصالون العديد من لقاءات ومباحثات الزعماء، وحوارات الرئيس عبد الناصر الهامة التي تخص المنطقة.
 
وسمي صالون جمال عبد الناصر بمطار القاهرة بإسمه تخليداً لذكري الزعيم الراحل،
فهو شاهداً على أحداث سياسية عديدة في البلاد، حيث أنه بقي محتفظاً باسمه حتي الآن ومازل يحتفظ بالاثاث واللوحات المتواجدة داخله، ولا يمسح بدخوله إلا بعض الشخصيات الهامة، وايضآ الاسانسير الخاص بالزعيم والذي كان حلقة الوصل بين الصالون ومهبط الطائرات. 
 
وكما يردد البعض في مطار القاهرة، إن جميع الرؤساء والشخصيات الهامة جاءوا إلي هذا الصالون لبحث القضايا الهامة والساخنة التي تخص الشعوب وبعضهم جاء للقاء الرئيس عبد الناصر، والذي كانت تربطه معهم علاقة احترام متبادل لفترة طويلة، حيث إنه لعب دورًا بارزًا فى تاريخ بلاده والمنطقة بأسرها.
 
برنامج "في المطار" فكرة وتقديم أحمد مصطفى، إعداد رحاب نبيل، تصوير حسام عاطف، ومحمود فخري، ومحمد نبيل، وصوت إسلام سمير، جرافيك شيريهان نجدي، مونتاج نانيس هيكل وهاجر السبيري، منتج فني وإخراج شادي ابو الحسن، إشراف عام علا الشافعي.
 
 
IMG_٢٠٢٣٠٢١٥_٢٣٣٣٠٣
 
IMG_٢٠٢٣٠٢١٥_٢٣٣٣٥٠
 
IMG-20230215-WA0012
 
IMG_٢٠٢٣٠٢١٥_٢٣٣٢٤٥
 
IMG-20230215-WA0008
 
IMG_٢٠٢٣٠٢١٥_٢٣٣٣٢٣
 
 

IMG_٢٠٢٣٠٢١٥_٢٣٣٣٣٦
 
IMG_٢٠٢٣٠٢١٥_٢٣٣٤٣١
 
 

IMG_٢٠٢٣٠٢١٥_٢٣٣٤٠٩
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة