أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد السكندرى يواجه سبورتنج ودياً استعداداً لمباراة الداخلية

الأربعاء، 15 فبراير 2023 07:01 م
الاتحاد السكندرى يواجه سبورتنج ودياً استعداداً لمباراة الداخلية الاتحاد السكندرى
كتب حسام الحاج – محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى سبورتنج ودياً غداً الخميس للوقوف على مستوى بعض اللاعبين الذين لم تتسنى لهم الفرصة في المشاركة خلال المباريات الماضية فضلاً عن رغبة زوران مانولوفيتش المدير الفني في تجهيز كل اللاعبين لتلاشى الإصابات وضغط مواجهات الدوري.
 
ويواجه فريق الاتحاد السكندرى نظيره الداخلية يوم الإثنين المقبل على استاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
 
ويحتل فريق الاتحاد السكندرى المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى برصيد 30 نقطة من 18 مباراة، حيث حقق الفوز فى 9 مباريات وتعادل فى 3 مواجهات وخسر 6 لقاءات، وسجل لاعبوه 19 هدفا واستقبلت شباكه 17 هدفا.
 
وفاز فريق الاتحاد السكندري، علي نظيره أسوان بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار افتتاح منافسات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز، ليصعد للمركز الرابع فى جدول الترتيب.
 
تقدم لفريق الاتحاد السكندري إبراهيم حسن في الدقيقة 51، وعزز تقدم فريق زعيم الثغر كريستيفاو مابولولو في الدقيقة 63، وشهدت المباراة حالتي طرد، حيث تم طرد إسلام جمال، مدافع أسوان، في الشوط الأول، فيما حصل هشام صلاح على الكارت الأحمر قبل نهاية المباراة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة