الأندية الأكثر حصدا للنقاط خارج الديار فى أوروبا.. برشلونة يتصدر

الأربعاء، 15 فبراير 2023 01:00 ص
الأندية الأكثر حصدا للنقاط خارج الديار فى أوروبا.. برشلونة يتصدر برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر فريق برشلونة الإسبانى، قائمة الأندية الأكثر حصدا للنقاط خارج ملعبها فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى بالموسم الجارى 2022-2023.

وتكشف الإحصائيات أن برشلونة حصد 30 نقطة خارج "سبوتيفاى كامب نو"، ليأتى فى صدارة قائمة الفرق التي حصدت أكبر عدد من النقاط خارج أرضها في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى هذا الموسم.

وتفوق الفريق الكتالونى فى الترتيب على نظيره نابولى الإيطالى صاحب المركز الثانى برصيد 28 نقطة خارج ملعبه "دييجو أرماندو مارادونا".

وجاء فريق مارسيليا فى المركز الثالث بالترتيب برصيد 26 نقطة، ثم يأتى ريال سوسيداد ثالثا برصيد 25 نقطة متساويا مع فريقى باريس سان جيرمان وأرسنال.

من ناحية أخرى، يستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات ذهاب ملحق دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي، إلى الحكم الإيطالي ماوريسيو مارياني.

وكان برشلونة حقق فوزا صعبا، على مضيفه فريق فياريال، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "لاسيراميكا"، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين فى الدوري الإسباني، في الموسم الحالي 2022-2023

ورفع برشلونة رصيده للنقطة 56 فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، متفوقا بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق ريال مدريد، صاحب الـ 45 نقطة، ويواجه نظيره إلتشي مساء الثلاثاء. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة