7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 15 فبراير 2023 04:10 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم القندوسي
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية العديد من الاخبار الرياضية الهامة والتي جاء في مقدمها ، أحمد قندوسى ينتظم فى تدريبات الأهلى بمدينة نصر، والونش وثلاثى أزمة القيد يخوضون تدريبات تأهيلية في الزمالك، واتحاد الكرة يستقر على إقامة السوبر المصرى 5 مايو المقبل فى الإمارات .

 

انتظم أحمد قندوسي لاعب الأهلي الجديد في مران الفريق الأحمر الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب مدينة نصر في أول مران له مع الفريق الأحمر بعد العودة من المشاركة في كأس العالم للأندية

 

الونش وثلاثى أزمة القيد يخوضون تدريبات تأهيلية في الزمالك

خاض محمود شبانة وأحمد بلحاج وناصر منسى ثلاثى أزمة القيد في الزمالك بالإضافة إلى محمود حمدى "الونش" وتدريبات تأهيلية، على ملعب التدريب بالنادى بعد تخلفهم عن السفر مع بعثة الفريق الأبيض التي وصلت إلى ليبيا صباح اليوم الأربعاء.

 
اعتماد تقنية الفيديو بداية من دور الـ8 لبطولة أمم أفريقيا للشباب بمصر

تقرر تطبيق تقنية حكم الفيديو VAR ، بداية من مباريات دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب ، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 فبراير الجاري ، حتى 11 مارس المقبل.

 
تفاصيل وصول الزمالك إلى ليبيا لملاقاة المريخ السودانى × 10 صور

وصلت بعثة نادى الزمالك إلى ليبيا استعداداً لمواجهة المريخ السودانى بعد غدٍ الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

مصطفى شوبير ينتظم فى التدريبات الجماعية للأهلى

انتظم مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

التايكوندو يحصد 7 ميداليات فى أول أيام بطولة مصر الدولية

يواصل أبطال منتخب مصر الأول للتايكوندو تألقهم فى بطولة مصر الدولية، المقامة بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة ما بين 11 فبراير وحتى 15 من نفس الشهر الجارى.

اتحاد الكرة يستقر على إقامة السوبر المصرى 5 مايو المقبل فى الإمارات

استقرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، بالتنسيق مع رابطة الاندية والجانب الإماراتى، على إقامة السوبر المصرى يوم 5 مايو المقبل بالإمارات.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة