الكشف عن تفاصيل خناقة إنتر ميلان بين لوكاكو وباريلا وتعليق إنزاجى

الثلاثاء، 14 فبراير 2023 01:30 م
الكشف عن تفاصيل خناقة إنتر ميلان بين لوكاكو وباريلا وتعليق إنزاجى إنتر ميلان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى سقوط فريق إنتر ميلان الإيطالى فى فخ التعادل السلبى أمام نظيره سامبدوريا، إلى مشاجرة بين مهاجم الفريق لوكاكو وزميله باريلا وانتقلت إلى خارج الملعب بعد المباراة  التى أقيمت على ملعب "ماراتسي" ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023.

ترتيب إنتر ميلان
 

وبهذه النتيجة، يحتل فريق إنتر ميلان وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري، برصيد 44 نقطة متأخرًا بـ 15 نقطة عن نابولي المتصدر، فيما يأتي فريق سامبدوريا في المركز الـ 19 برصيد 11 نقطة.

إنتر ميلان يفشل في الفوز الثالث
 

وفشل فريق الإنتر فى تحقيق الفوز الثالث على التوالي بالدوري الإيطالي، بعد انتصارين على كريمونيزي وميلان في ديربي الغضب بالترتيب.

إنتر ميلان ..تفاصيل مشاجرة لوكاكو وباريلا
 

فيما كشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، عن تصرف مسيئ من البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، تجاه زميله نيكولو باريلا، خلال مواجهة سامبدوريا، ضمن الجولة 22 من الدوري الإيطالي.

وأظهرت الكاميرات في الدقيقة 38، لوكاكو وهو يصرخ في وجه زميله باريلا، الذي تبادل الصراخ هو الآخر، معبرا عن إحباطه من فشل المهاجم البلجيكي في الحفاظ على الكرة.

وبحسب الموقع رد لوكاكو على تصرف باريلا، قائلا: "كفى الآن.. اخرس ولا تسمح لنفسك بذلك بعد الآن. اذهب إلى المشجعين يا ابن الـ......".

مدرب إنتر ميلان يعلق على المشاجرة
 

بدوره قلل سيميوني إنزاجي، المدير الفني لانتر ميلان، من جدية الشجار بين روميلو لوكاكو ونيكولو باريلا خلال مباراة الجولة الـ22 من الدوري الإيطالي.

وقبل انتهاء الشوط الأول، شوهد لوكاكو وهو يشتم زميله –بحسب تقرير موقع "فوتبول إيطاليا" المتخصص-، ويأمره بالتوقف عن التلويح بذراعيه في الهواء.

وافتتح إنزاجي تصريحاته مؤكدا، "هذه الأمور تحدث فوق أرضية الملعب. لا ينبغي لها أن تحدث، ولا أحب رؤيتها".

واسترسل المولود في بياشينزا، "ولكنهما (لوكاكو وباريلا) جلسا مع بعضهما البعض خلال استراحة ما بين الشوطين، وهما صديقان مقرّبان".

واختتم إنزاجي تعليقه المقتضب قائلا، "بالطبع، هذه إحدى المواقف التي لا أريد رؤيتها".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة