الزمالك يحصد مكاسب بالجملة بعد الفوز على سموحة.. الأبيض يستعيد الثقة قبل مواجهة المريخ السوداني فى بطولة أفريقيا.. زيزو يعود إلى التهديف.. فيريرا يصالح الجماهير.. وتألق سيف جعفر يعيد التوازن إلى خط الوسط

الثلاثاء، 14 فبراير 2023 12:00 م
الزمالك يحصد مكاسب بالجملة بعد الفوز على سموحة.. الأبيض يستعيد الثقة قبل مواجهة المريخ السوداني فى بطولة أفريقيا.. زيزو يعود إلى التهديف.. فيريرا يصالح الجماهير.. وتألق سيف جعفر يعيد التوازن إلى خط الوسط زيزو
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مكاسب بالجملة حققها نادي الزمالك بعد الفوز الثمين الذي اقتنصه الفريق الأبيض أمس من نظيره سموحة، في مباراة الجولة 18وانتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليستعيد أبناء ميت عقبة نغمة الانتصارات في البطولة المحلية.

ولم يتوقف مكسب الزمالك من مواجهة سموحة على الثلاث نقاط فقط والتقدم في جدول المسابقة، بل حصد الفريق الأبيض عدة مكاسب أخرى كان أبرزها، استعادة الثقة في البروفة الأخيرة للفريق قبل خوض الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الأبيض يستعيد الثقة في البروفة الأخيرة

حصد نادي الزمالك فوزاً ثميناً على فريق سموحة، ليستعيد فرسان ميت عقبة الثقة في وقت هام، حيث يستعد نادي الزمالك لمواجهة المريخ السوداني يوم الجمعة المقبل، وذلك بمنافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وكان الزمالك قد تعرض للهزيمة في المباراة الأولى من دور المجموعات أمام شباب بلوزداد بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بالقاهرة، ليتذيل الزمالك مجموعته بدون نقاط، حيث يخوض الفريق الأبيض المباراة المقبلة أمام المريخ رافعاً شعار لا بديل عن الفوز.

زيزو يعود إلى التهديف

ربما أعاد فوز الزمالك على سموحة الثقة للفريق الأبيض بشكل عام، بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، لكن تلك الثقة عادت بشكل خاص إلى أحمد سيد زيزو هداف الفريق، والذي نجح في إحراز هدفين خلال اللقاء، ليستعيد الثقة التهديفية مجدداً وينافس بقوة على هداف الدوري.

فيريرا يصالح الجماهير البيضاء

بالفوز على سموحة، عاد حبل الثقة بين البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، وجماهير القلعة البيضاء، وذلك بعدما حقق فيريرا الفوز الأول له مع الفريق بعد عودته مؤخراً للقيادة الفنية، وكان فيريرا قد قاد الزمالك بعد عودته في مباراتي فاركو وخسرها بثلاثية نظيفة في الدوري، ومباراة شباب بلوزداد وخسرها بهدف نظيف في دوري أبطال أفريقيا.

تألق سيف جعفر يعيد التوازن إلى الوسط

أثبت سيف فاروق جعفر، لاعب وسط نادي الزمالك، جدارته باللعب أساسياً في الفريق الأبيض، بعدما لجأ إليه الجهاز الفني الفريق، بعد رحيل إمام عاشور إلى ميتلاند الدنماركي لخوض تجربة الاحتراف، ونجح جعفر في حصد جائزة أفضل لاعب في المباراة، ليؤكد جدارته بثقة الجهاز الفني والجماهير ويعيد الاتزان إلى وسط الملعب الأبيض.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة