إيفان نديكا مدافع فرانكفورت أولى صفقات برشلونة الصيفية

الثلاثاء، 14 فبراير 2023 11:45 ص
إيفان نديكا مدافع فرانكفورت أولى صفقات برشلونة الصيفية إيفان نديكا ضد برشلونة
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن فريق برشلونة الإسبانى حسم أولى صفقاته فى الميركاتو الصيفى المقبل لضم المدافع الفرنسى إيفان نديكا لاعب آينتراخت فرانكفورت الألمانى.

وأكدت شبكة "Sport1" الألمانية أن برشلونة توصل إلى اتفاق شفهى مع إيفان نديكا لاعب آينتراخت فرانكفورت الألمانى للانضمام إلى الفريق اعتبارا من 1 يوليو، حيث ينتهى عقد المدافع الشاب مع النادى الألمانى.

وأكدت "سبورت" أن إيفان نديكا 23 عاما لا يخطط للتجديد، وأن اللاعب قال نعم لبرشلونة، ومع ذلك، فإن الصفقة الآن ستخضع لقرار برشلونة لدفع الانتقال إلى الأمام، وأشارت الصحيفة إلى أن هذا القرار سيتخذ في مارس المقبل، عندما يتبقى للاعب ثلاثة أشهر فقط على عقده مع آينتراخت فرانكفورت.

وتابعت الصحيفة، وهذه ليست هي المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم إيفان نديكا بالانتقال إلى برشلونة الإسبانى.

وشارك نديكا الموسم الحالي في 29 مباراة مع آينتراخت فرانكفورت وصنع فيها هدفا، وإجمالا فقد لعب مع النادي الألماني 168 مباراة سجل فيها 10 أهداف وصنع 10 وتقدر قيمته السوقية بـ32 مليون يورو.

وأوضحت أن نادي برشلونة كان في محادثات خلال الفترة الماضية مع نديكا لضمه بنهاية هذا الموسم مجانًا، خاصة وأن عقده ينتهي في 30 يونيو المقبل.

وأكملت هناك أكثر من نادٍ كبير يرغب في ضم نديكا على رأسهم إشبيلية، إنتر ميلان وريال بيتيس، خاصة وأن اللاعب الفرنسي لن يكلف خزائن أي نادٍ سوى راتبه السنوي وليس لديه أي نية في التجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة