إبراهيم يطلب الزواج من منار وفاروق يغادر السجن فى الحلقة 3 من "الأصلى"

الثلاثاء، 14 فبراير 2023 01:00 م
إبراهيم يطلب الزواج من منار وفاروق يغادر السجن فى الحلقة 3 من "الأصلى" مسلسل الأصلي
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الحلقة 3 من مسلسل "الأصلى" بدخول فايزة (منال سلامة) إلى المستشفى بعد استئجار عدد من السيدات من قبل فاطمة (ريهام عبد الغفور) لضربها بعد حديثها عن أمينة (شاهيستا سعد)، وبعد مجىء أخواتها إلى المستشفى تخبرهم أنها تشك أن فاطمة هى السبب فيما أصابها.

كما شهدت الحلقة خروج فاروق (إسلام جمال) من السجن بعد مشكلة الأموال المزورة، واكتشاف النيابة أن هناك شخصا هو من بدل الأموال فى السيارة إلى أخرى مزورة، ثم يذهب إلى طاهر ليخبره أنه يحتاج إلى آخر بدل المزور، فيذهب إلى فاطمة لتعطيه الفلوس التى يحتاجها.

يذهب إبراهيم (يوسف عثمان) إلى فاطمة لمحاولة إقناعها أن يعود مرة أخرة إلى أمينة، وبالفعل تخبر فاطمة أمينة بذلك، وتخبرها أنها ستقوم بإعادتها له ولكن مقابل ضمانات كثيرة، ولكن يفاجئهم إبراهيم أنه يحب منار (سارة نور) ويطلب يديها من فاطمة، ويعتذر لأمينة عن زواجه منها في حين أنه يحب غيرها.

مسلسل "الأصلى" بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث مسلسل "الأصلى" في إطار اجتماعى، حول فاطمة الأصلى التى تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة فايزة وفريال، وفريدة وفاروق، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع، والعمل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة