محمد و هبة قصة حب تحدت الظروف والإعاقة وتكللت بالزواج.. واحد من الناس

الإثنين، 13 فبراير 2023 12:33 ص
محمد و هبة قصة حب تحدت الظروف والإعاقة وتكللت بالزواج.. واحد من الناس صورة من البرنامج
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى فقرة خاصة بمناسبة عيد الحب، عرض الإعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة، نموذج يحتذى به " هند ومحمد " قصة حب أسطورية رغم الإعاقة. 

وقالت هند خلال استضافتها وزوجها ببرنامج واحدمن الناس أنها أصيبت فى حادث وهى صغيرة وتم بتر قدمها بالكامل، لكنها تحدت الإعاقة وقررت أن تكمل دراستها والتحقت بالجامعة وكانت تمارس الرياضة، ألعاب القوى والكرة الطائرة وانضمت لمنتخب مصر للكرة الطائرة البارالمبية وحصلت على المركز الثانى ببطولة افريقيا المؤهلة للأولمبياد، وايضا العديد من بطولات العاب القوى، كما انها حاصلة على درجة الماجستير. 

وعلى جانب آخر أشار زوجها محمد أنه عندما شاهد هند فى الجامعة أعجب بها من أول نظرة، وقرر أنها ستكون شريكة حياته، وأنها هى الوحيدة اللى هتقدر تتحمل الحياة معه كما تحملت الحادثة واثارها، وانها تتمتع بقوة عزيمة. 

وأضافت هند فى البداية انها كانت مترددة وخايفة من التجربة، وأن محمد يقيد طموحها فى الحياة العملية، وايضا كلام الناس انها لازم تتزوج حد من نفس ظروفها الصحية، لكن اصرار محمد على الارتباط بهاء وحبه لها كان هو الدافع لاستمرار علاقتهم وتكللت بالزواج وانجبا طفل عنده ٩ شهور حاليا.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة