ليفربول ضد إيفرتون.. أبرز أرقام محمد صلاح ضد التوفيز بالدوري الإنجليزي

الإثنين، 13 فبراير 2023 05:15 م
ليفربول ضد إيفرتون.. أبرز أرقام محمد صلاح ضد التوفيز بالدوري الإنجليزي محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، إلى العودة لهز الشباك من جديد، وذلك خلال مواجهة نظيره إيفرتون في "ديربي الميرسيسايد"، المقرر إقامته فى العاشرة مساء اليوم، الإثنين، بتوقيت القاهرة، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، فى الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحمل موقعة ديربى الميرسيسايد بين ليفربول ضد إيفرتون رقم 9 التي يخوضها محمد صلاح أمام إيفرتون في البريميرليج، حيث شارك النجم المصرى في 8 مواجهات سابقة.

ونجح محمد صلاح فى تسجيل 4 أهداف وصنع هدفا في شباك إيفرتون بالدوري الإنجليزي، وحقق خلالها 3 انتصارات و4 تعادلات وتلقى هزيمة واحدة.

ويأمل النجم المصرى محمد صلاح في العودة لهز الشباك من جديد وكسر الصيام التهديفى الذى يعانى منه مع ليفربول في المواجهات الخمس الأخيرة، حيث جاءت أخر أهدافه أمام وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزى في يناير الماضى.

وفى حال تسجيل أو صناعة محمد صلاح مساء اليوم، داخل شباك إيفرتون، سيصبح مساهمًا بـ 100 هدف للريدز فى بطولة الدوري الإنجليزي على ملعب "آنفيلد". 

ساهم صلاح جناح ليفربول فى 99 هدفا مع الريدز على ملعب انفيلد بواقع تسجيل 70 هدفا وصناعة 29 هدفا، من مجموع 103 مباريات، وفى حال تسجيل أو صناعة محمد صلاح هدفا اليوم أمام إيفرتون، سيصبح اللاعب الثالث عشر الذى يصل إلى 100 هدف في ملعب واحد فى مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

جدير بالذكر أن نادي ليفربول يحتل المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة، بينما يحتل نادي إيفرتون المركز الـ 18 برصيد 18 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة