غدا.. قطع مياه الشرب عن قرى فاقوس بالشرقية لمدة 12 ساعة

الإثنين، 13 فبراير 2023 02:19 م
غدا.. قطع مياه الشرب عن قرى فاقوس بالشرقية لمدة 12 ساعة قطع المياة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، انقطاع الخدمة عن عدد من قري مركز فاقوس، نظرًا للقيام بأعمال توسعة طريق أبوشلبي – فاقوس.
 
وأوضح بيانا للشركة أنه سيتم قطع المياه عن قري (الصوالح، النوافعة، الغزالي، بني صريد، البيروم، الديدامون، السماعنة، قنتير، كفر الشاويش، الدميين) وضعفها عن مدينة فاقوس، وذلك الساعة 4 مساء غد الثلاثاء وحتي الساعة 4 صباح الأربعاء لمدة 12 ساعة.
 
وفي سياق متصل، أعلنت الشركة عن تقديم خدمة العملاء من خلال سيارتها المتنقلة للمواطنين خلال الأسبوع الجاري من الساعة 8 صباحا وحتي الثانية عصرا.
 
وأضافت الشركة، أنه من المقرر تواجد سيارة خدمة العملاء بنطاق قطاع مركز الزقازيق بقرية بهجات يومي الأحد والأثنين وبقرية بهنباي من الثلاثاء إلي الخميس بينما تتواجد سيارة خدمة العملاء بنطاق مركز ديرب نجم بقرية الديسة يومي الأحد والأثنين وبقرية صفط زريق من الثلاثاء إلي الخميس، بينما تتواجد سيارة خدمة العملاء بمركز الحسينية بقرية ( الأخيوة ) من يوم السبت إلي الخميس عدا يوم الأحد.
 
وأكدت الشركة أن سيارات خدمة العملاء المتنقلة تحرص على تسهيل تقديم الخدمة للمناطق البعيدة والنائية التي لم يتم تجهيز مراكز خدمة عملاء بها، بالإضافة لتقديم الخدمة للسادة كبار السن والسادة العملاء ممن يصعب عليهم الحضور لمراكز خدمة العملاء، مشيرا انها تقدم خدمات الشركة المختلفة، مثل (التعاقد على ادخال العدادات – شحن الكروت مسبوقة الدفع – سداد الفواتير-الاستعلام عن الفواتير – تقديم شكاوي).

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة