سيدة تحدث 15 ألف ثقب فى جسدها لتدخل موسوعة جينيس

الإثنين، 13 فبراير 2023 09:00 ص
سيدة تحدث 15 ألف ثقب فى جسدها لتدخل موسوعة جينيس جانب من التغطية
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، عن سيدة تدعى إيلين ديفيدسون، من البرازيل، وهي أكثر امرأة مثقوبة في العالم، حيث أنها لديها 15 ألف ثقب فى كامل أنحاء جسدها.

وقالت إيلين ديفيدسون، "لدي أكثر من 15 ألف ثقب في جسدي في الوقت الحالي، فأنا مغطاة من الرأس إلى أخمص القدمين بأكثر من 15 ألفًا من الثقوب المعدنية وأريد المزيد منها".

وأشارت المراة البرازيلية إلى انه على الرغم من أن المجوهرات التى تغطي جسدها تزن 3 كيلوجرامات، إلا أنها تريد الوصول إلى 20 ألف ثقب لتحتفظ بلقبها القياسي العالمى.

وأوضحت المرأة البرازيلية، أنها يتعين عليها الذهاب إلى أمريكا لإنجاز ذلك لأنهم في المملكة المتحدة لن يفعلوا ذلك لأنهم لا يحبون فعل مثل هذه الأشياء.

وبسؤالها عما إذا كانت قد أصيبت بأي "عدوى" بسبب هذه الثقوب، قالت: "لا، عليك أن تكون حذرًا للغاية لمنع الإصابة بالعدوى بالطبع، مضيفة، أنها تستخدم الخل فى التطهير ولديها طبيبة رائعة .

وعن كون هذه المجوهرات سقطت في أي وقت، قالت المرأة البرازيلية "لا، لأنها في الداخل، لذا لا توجد طريقة لخلعها إنها آمنة للغاية".

وفي حديثها عن رد الفعل الذي تحصل عليه عند الخروج إلى الأماكن العامة وتلتقي بالناس، قالت: "اعتدت على التعليقات الجيدة والسيئة أيضًا"، موضحة: " لقد بدأت فى ذلك عندما كنت صغيرة جدًا، كنت أرغب دائمًا في أن أكون في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كان هذا الأمر بالنسبة لي هو شغفي ، كل شيء ، كان حلمي."

"وأضافت بعد وقت طويل من المحاولة، تمكنت من مقابلة أشخاص من موسوعة جينيس للأرقام القياسية وجعلوني جزءًا من العائلة، لقد كان أمرًا رائعًا، وكان أحد أفضل الأشياء التي حدثت لي،  شرحت أنها لم تعد تجد أن الثقب يمكن ان يسبب لها ألما، ويمكنها حتى أن تقوم بذلك لنفسها.

بالإضافة إلى ثقوبها، تقوم أيضًا بصبغ شعرها بألوان زاهية وتتضمن بعض التضفير والوشم على وجهها وجسمها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة