أكرم القصاص - علا الشافعي

اجتماع طارئ لمجلس المصري لمناقشة مصير الفريق بعد تراجع النتائج

الإثنين، 13 فبراير 2023 04:00 م
اجتماع طارئ لمجلس المصري لمناقشة مصير الفريق بعد تراجع النتائج المصرى البورسعيدى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد مجلس إدارة النادي المصري، اجتماعا طارئا في الساعات الأخيرة وذلك لمناقشة مصير الفريق بعد تراجع نتائجه في الدوري وآخرها الهزيمة من سيراميكا بثلاثية نظيفة، ويجتمع مجلس المصري مع كامل أبو علي رئيس المجلس عبر تقنية الفيديو وذلك لتواجده خارج البلاد.
 
وعقد حسام حسن المدير الفني للنادي المصري، جلسة عاصفة مع لاعبي الفريق عقب الهزيمة التي تعرض لها الفريق البورسعيدي أمام سيراميكا في مباراة الجولة 18 من الدوري بنتيجة 3ـ0، وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأحد، حملهم خلالها مسؤولية الهزيمة وهدد المقصرين بالاستبعاد، كما قرر مدرب المصري نقل تدريبات الفريق إلى مدينة بورسعيد من جديد، ليكونوا تحت أعين الجماهير.
 
وفي ذات الجلسة أبلغ حسام حسن، لاعبي المصري، عن خصم 25% من مستحقات اللاعبين بعد الهزيمة التي تعرضوا لها، حيث تراجع النادي المصري إلى المركز الـ 11 في جدول مسابقة الدوري برصيد 21 نقطة، حصدها النادي البورسعيدي بعد خوض 18 مباراة، حيث فاز المصري في 4 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 5 مباريات أخرى، وسجل لاعبو المصري 16 هدفاً واستقبلت شباكهم 21 هدفاً آخر.
 
ويستعد النادي المصري لمواجهة إنبي في مباراة الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري، وذلك بعد تأجيل مباراة الفريق البورسعيدي في الجولة 19 أمام بيراميدز، لانشغال الأخير بالمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية.
 
وكشف طارق سليمان، المدرب العام لفريق المصري، أن الجهاز الفني قرر خصم 25% من مستحقات اللاعبين بعد الهزيمة من سيراميكا وقال سليمان: "اتفقنا على العودة للتدرب في بورسعيد بعد الهزيمة من سيراميكا، هناك لاعبون في الفريق يشعرون بأنهم أكبر من الفريق، واللاعبين لديهم لا مبالاة تجاه قميص المصري ولا يشعرون بقيمة القميص الذي يرتدونه، لو اللاعبين رفضوا التدرب في بورسعيد لدينا قطاع ناشئين قادر على تعويض من يتمرد".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة