7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 13 فبراير 2023 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم منتخب الشباب
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الاثنين العيديد من الأخبار والأحداث الرياضية المهمة، على رأسها، مواجهة الزمالك وسموحة فى الدورى، و قائمة منتخب الشباب أمام اوغندا، و صعود الاهلى للمركز الـ 11 فى ترتيب الاندية عالميا 

منتخب مصر يتلقى عرضا لمواجهة المكسيك وديا فى أمريكا

تلقى مجلس إدارة اتحاد الكرة عرضا لخوض مباراة ودية لمنتخب مصر أمام نظيره المكسيكى في أمريكا خلال فترة التوقف الدولى في شهر يونيو المقبل.

 
أنهى النادى الأهلى إجراءات السفر للسودان لمواجهة الهلال بدوري أبطال أفريقيا، حيث عكف الجهاز الإداري للنادى على إنهاء تأشيرات السفر أثناء وجود الفريق فى المغرب للمشاركة فى كأس العالم للأندية.
 

فيريرا يستقر على محمد صبحى فى حراسة مرمى الزمالك أمام سموحة

استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على الدفع بمحمد صبحي فى حراسة مرمى الفريق خلال مواجهة سموحة فى الدورى اليوم.
 

محمود جابر يعلن تشكيل منتخب الشباب أمام أوغندا

 
أعلن محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب التشكيل الأساسى الذى سيخوض مباراة أوغندا الودية التى ستنطلق بعد قليل باستاد الكلية الحربية، ضمن برنامج الاعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة التي تقام في مصر في الفترة من 19 فبراير حتي 12 مارس.
 
تقدم النادي الأهلي في التصنيف الشهري الصادر عن الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء "IFFHS"، اليوم الإثنين، على المستوى العالمي والقاري والعربي خلال شهر فبراير الجاري. 
 
يحل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ضيفًا على سموحة فى السابعة مساء اليوم، الاثنين، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري، في مواجهة قوية بين الفريقين، لا سيما أن كل فريق يسعي لحصد الثلاث نقاط من أجل تحسين وضعه في الدورى، إلا أن الزمالك يدخل المباراة ولا بديل عن الفوز أمام لاعبيه، راغبين فى التغلب على حالة الإرهاق بسبب ضغط المباريات.
 
كلف مجلس إدارة النادي الأهلي العامري فاروق، نائب رئيس النادى، برئاسة بعثة فريق الكرة المتجهة إلى السودان، استعدادًا لمواجهة فريق الهلال فى إطار مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة