مسلسل بالطو الحلقة 2.. محمود حافظ طبيب أسنان ويرغب فى خطبة زميلته

الأحد، 12 فبراير 2023 03:00 م
مسلسل بالطو الحلقة 2.. محمود حافظ طبيب أسنان ويرغب فى خطبة زميلته بالطو
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "بالطو" بطولة الفنان الشاب عصام عمر، والذى يعرض على منصة watch it الرقمية، أحداثًا كوميدية للغاية، حيث رضخ دكتور عاطف – عصام عمر للتكليف الذى حصل عليه من وزارة الصحة حتى يصبح طبيبًا في قرية طرشوخ الليف في كفر الشيخ، وبسبب وفاة مدير الوحدة الصحية – خالد الصاوى، تولى عصام عمر منصب مدير الوحدة الصحية.

ومع تتابع الأحداث، أوضحت الحلقة أن الفنان محمود حافظ يقدم شخصية طبيب أسنان، ولكنه ينصب على المرضى ويعالجعهم بمقابل مادى، كما أنه يرغب في خطبة زميلته ممرضة الصديلية، حيث أكدلها أنه يمتلك منزلاً من 3 أدوار، بجانب إنه يمتلك سيارة أيضًا.

بالطو 2
بالطو 2

مسلسل "بالطو" تدور أحداثه في إطار كوميدى، خلال قصة الطبيب عاطف كامل محمد والذى يجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، أنه بعد تخرجه جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرى ريفيه، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد مقتل المدير الرئيسى.

"بالطو" مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب" وهو بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، عارفة عبد الرسول محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم وبيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، وإخراج عمر المهندس وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة