أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا يعلق على موقف هالاند من مباراة آرسنال في الدوري الإنجليزي

الأحد، 12 فبراير 2023 10:35 م
جوارديولا يعلق على موقف هالاند من مباراة آرسنال في الدوري الإنجليزي جوارديولا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أنه لا يعلم ما إذا كانت إصابة النجم النرويجي إيرلينج هالاند خطيرة من عدمه قبل المباراة المرتقبة أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي الجولة القادمة.

فاز فريق مانشستر سيتي على أستون فيلا، بنتيجة 3-1 فى المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2022-2023.

وقال بيب جوارديولا، في تصريحات عقب المباراة: "لعبنا مباراة جيدة بشكل عام، توقعنا ان نستقبل اهداف، حاولنا السيطرة على اللعب والكرات الثابتة، وفي الشوط الاول لعبنا بشكل جيد حقاً".

وأضاف: "سنواجه أفضل فريق في انجلترا، سنذهب إلى لندن ونحاول اللعب بطريقتنا ونريد ان نفوز بالمباراة، يجب ان نستعد جيداً، ندرك أنها ستكون مباراة صعبة، ارسنال فريق صعب جداً".

وتابع: "لو لم تكن النتيجة كذلك لن أخرجه نهاية الشوط الأول، لا أعتقد أنه مصاب، آمل أن يكون معنا يوم الأربعاء، سنرى غداً، لن نخاطر به إذا لم يكن مستعداً".

واستطرد: "سنرى ونقيّم حالته في الأيام المقبلة، إذا لم يكن جاهزًا، سندفع بلاعب آخر، أتمنى أن يكون جاهزًا ولكننا سنرى".

وأردف: "كنت أتوقع ان يسدد هالاند ضربة الجزاء، أحب ان يحاول اللاعبون التسديد، لكن المنفذ الاساسي لدينا هو هالاند".

وقال بيب جوارديولا عن بيرناردو سيلفا: "لديه القدرة على اللعب في 10 مراكز لأنه ذكي جداً، إنه ليس طويل القامة ولكنه ذكي، أنا أحب ريكو لويس في هذه المراكز أو زينتشينكو سابقاً، أردت من برناردو أن يفعل ذلك اليوم، نحن بحاجة إليه".

وعن كايل والكر قال بيب جوارديولا: "تمرن معنا بشكل جيد خلال العشرة أيام الماضية، ليس فقط بأدائه بل حتى بالطريقة التي يتصرف بها".

ويتواجد مانشستر سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 56 هدفاً وتلقي 22.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة