أخبار الأهلى اليوم الأحد 12/ 2 / 2023

الأحد، 12 فبراير 2023 11:02 م
أخبار الأهلى اليوم الأحد 12/ 2 / 2023 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلى، اليوم الأحد، الموافق، 12 / 2 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، جاء فى مقدمتها، عودة بعثة الأهلي من المغرب عقب انتهاء مشاركته في كأس العالم للأندية وحصول اللاعبين على راحة 48 ساعة.
 

وصلت مطار القاهرة الدولى مساء اليوم الأحد بعثة النادى الأهلى، قادمة من مدينةً طنجة المغربية بعد حصوله على المركز الرابع ببطولة كأس العالم للاندية وتلقى هزيمتين من ريال مدريد وفلامنجو البرازيلى.

وكانت بعثة النادى الاهلى قد وصلت مساء اليوم على متن طائرة خاصة تحمل رقم 3201، تابعة للناقل الوطنى المصرى شركة مصر للطيران، تقل 82 فردا.

 

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن الجهاز الفني قرر نق تدريباته إلى ملعب النادي بفرع مدينة نصر خلال الفترة المقبلة، بعد استئناف التدريبات الجماعية عقب العودة من المغرب وانتهاء مشاركته في كأس العالم للأندية.

وأكد المصدر أن الجهاز الفني قرر نقل تدريبات الفريق إلى ملعب مدينة نصر بسبب وجود إصلاحات في أرضية ملعب مختار التتش بفرع الجزيرة، وتم غلق الملعب لحين الانتهاء من الإصلاحات، مشيرا إلى أن الأهلي سيستمر في خوض تدريباته على ملعب مدينة نصر لمدة أسبوعين.

 

يواصل عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلى والتدريبى بعد العودة إلى القاهرة للتخلص من الإصابة فى عضلة السمانة. 

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، إن السولية مستمر في تنفيذ برنامجه العلاجي والتدريبي على مدى الأيام المقبلة. 

 

أعلن الجهاز الفني للأهلي غياب خالد عبد الفتاح مدافع الفريق عن مباراة الأهلي المقبلة فى دوري أبطال أفريقيا بسبب الإيقاف. 

يأتى ذلك بسبب الطرد الذى تعرض له خالد عبد الفتاح فى لقاء فلامنجو البرازيلي بكأس العالم للأندية، والذى يمنع مشاركته فى مباراة الهلال بسبب الإيقاف. 

 

 
منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، بقيادة مارسيل كولر، اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة، عقب العودة إلى القاهرة وانتهاء بطولة كأس العالم للأندية. 
 
ويستأنف الفريق تدريباته صباح الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك فى إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الهلال السوداني فى بطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
 
 
يغادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى السودان يوم 16 فبراير الجارى، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 
 
ويواجه الأهلي فريق الهلال فى السودان 18 فبراير، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 
 

 









الموضوعات المتعلقة

أخبار الأهلى اليوم السبت 11/ 2 / 2023

السبت، 11 فبراير 2023 11:52 م

أخبار الأهلى اليوم الجمعة 10/ 2/ 2023

الجمعة، 10 فبراير 2023 10:20 م

أخبار الأهلى اليوم الأحد 5 / 2 / 2023

الأحد، 05 فبراير 2023 11:55 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة