مشروعات حياة كريمة تُزين قرية نهطاى بالغربية.. فيديو

الأحد، 12 فبراير 2023 01:00 ص
مشروعات حياة كريمة تُزين قرية نهطاى بالغربية.. فيديو حياة كريمة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العديد من المشروعات المهمة يجرى تنفيذها فى محافظة الغربية برعاية المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وفى قرية نهطاى على سبيل المثال لا الحصر تم إنشاء مجمع الخدمات الحكومية بنهطاى على مساحة 600 متر مربع بتكلفة 10 ملايين جنيه ويتكون من 3 أدوار.

كما يتم إنشاء المجمع الزراعى البيطرى بالقرية بتكلفة 5.2 مليون جنيه وتجرى أعمال تبطين ترعة العطف بتكلفة 40.2 مليون جنيه لخدمة 18 ألف نسمة من أهالى قرية نهطاى والقرى المجاورة.

 كما تم الانتهاء من أعمال إنشاء أول سوق حضارى على مساحة 715 مترا مربعا ومكون من 32 باكية تسع 64 بائعا فى حين تم إنشاء الموقف على مساحة 350 مترا مربعا ويسع لـ 17 سيارة بجانب غرفة خدمات وحمامات عمومية.

كما يتم العمل على إنشاء وحدة طب الأسرة ونقطة الإسعاف إلى جانب محطة مياه الشرب وأعمال التوسعات بمحطة معالجة نهطاى والتى تبلغ الطاقة الاستيعابية لها 10 آلاف م3/ يوم.

كما تم إنشاء كورنيش نهطاى والذى يعد أول كورنيش يتم إنشاؤه فى المبادرة ليكون متنفسًا حضاريًا يضاهى المدن حيث تم إنشاؤه بداية من المجمع الخدمى وحتى الموقف النموذجى ويتضمن أعمال الرصف والأعمدة الديكورية وبرجولات خشبية إلى جانب إنشاء حديقة نهطاى العامة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة