نيمار يقود هجوم باريس سان جيرمان أمام موناكو فى الدوري الفرنسي

السبت، 11 فبراير 2023 05:15 م
نيمار يقود هجوم باريس سان جيرمان أمام موناكو فى الدوري الفرنسي نيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة موناكو، والمقرر إقامتها فى السادسة مساء اليوم على ملعب "لويس الثاني"، ضمن مباريات الجولة الـ 23 من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان ضد موناكو كالتالى..

دوناروما - ماركينيوس - دانيلو - بيتشيابو - بيمبلي - بيرنات - فيتينها - ايمري - سولير - نيمار - ايكتيكي.

تشكيل باريس سان جيرمان
تشكيل باريس سان جيرمان

 

ويأمل باريس سان جيرمان، متصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي، فى الخروج من حالة انعدام الوزن عقب الخروج المفاجئ من مسابقة كأس فرنسا أمام أولمبيك مارسيليا.

ويعاني باريس سان جيرمان على كافة الأصعدة، بعدما سقط في مباراتين في الدوري الفرنسى مطلع العام الجديد 2023 أمام لانس بنتيجة 1-3 وأمام ستاد رين 0-1، بينما انتصر مرتين توالياً على مونبلييه 3-1 وتولوز 2-1 بآخر جولتين.

وفى المقابل، يقدم موناكو موسمًا جيدًا إلى حد كبير، حيث يحتل الفريق المركز الرابع برصيد 44 نقطة، وبفارق 10 نقاط كاملة عن باريس سان جيرمان متصدر الترتيب بـ 54.

وكانت تقارير صحفية فرنسية قد كشفت عن تعرض الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي لإصابة في أوتار الركبة خلال مباراة مارسيليا ضد باريس سان جيرمان التي انتهت بفوز الأول بهدفين لهدف في دور الـ16 ببطولة كأس فرنسا للموسم الحالي 2022-2023.

ووفقاً لصحيفة "ليكيب"، فإن ليونيل ميسي تعرض لإصابة فى مباراة مارسيليا ما يجعل غيابه أمام موناكو أمر مؤكد.

بينما أكد كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان،  مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة فريقه ضد بايرن ميونخ الألماني المرتقبة الثلاثاء المقبل، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، لكنه سيغيب عن موقعة موناكو بالدوري الفرنسي.

وقال جالتييه خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، " ميسي سيغيب أمام موناكو وسيعود الاثنين وسيكون متاح لمواجهة البايرن، تواجده مؤكد لمواجهة البايرن، ميسي هو المتحكم باللعب في فريقنا دائما ماكان حاسم لنا ، بغيابه علينا ان جد طريقة اخرى ولكن بالتاكيد الذهاب لموناكو دون ميسي أمر مزعج .

وأضاف، "هناك لحظات ارهاق وتعب في الفريق هذا امر يعاني منه كل المدربين علينا ان نجد البدلاء وان نضخ دماء جديدة".

وتابع: "اللاعبون متأثرين جدا بالخروج من مارسيليا ، في هذه اللحظات يجب تفادي بعض الخطابات ولكن يجب ان يكون هناك وضوح وتوضيح مالم يجب فعله".

وعن أشرف حكيمي علق مدرب باريس:" حكيمي غير مصاب فقط كان مُتعب وسيشارك أمام موناكو".

ويعاني سان جرمان منذ بداية العام الجديد، إذ سقط في مباراتين من الثلاث الأولى له في الدوري، قبل أن يحقق فوزين متتاليين في المرحلتين الماضيتين، وجاءت خسارته الأربعاء أمام مارسيليا لتطرح أكثر من علامة استفهام حول أداء الفريق قبل أيام من موقعة البايرن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة