ماذا قال نجوم الأهلى عن مواجهة فلامنجو البرازيلى الليلة؟.. حسين الشحات: نسعى لكتابة التاريخ.. محمد الشناوى: لن نفرط فى البرونزية.. علي معلول: سنعمل على تصحيح الأوضاع أمام فلامنجو.. ومحمد هانى: سنقاتل للفوز

السبت، 11 فبراير 2023 11:30 ص
ماذا قال نجوم الأهلى عن مواجهة فلامنجو البرازيلى الليلة؟.. حسين الشحات: نسعى لكتابة التاريخ.. محمد الشناوى: لن نفرط فى البرونزية.. علي معلول: سنعمل على تصحيح الأوضاع أمام فلامنجو.. ومحمد هانى: سنقاتل للفوز محمد هانى لاعب الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الخامسة والنصف مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيرى الذى يجمع الأهلى مع فلامنجو البرازيلى فى مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية، على ملعب طنجة بالمغرب، ونستعرض تصريحات نجوم الأهلى عن مباراة الليلة فى السطور التالية..

حسين الشحات: جاهزون لمواجهة فلامنجو.. ونسعى لكتابة التاريخ

أكد حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية اللاعبين لخوض مباراة فلامنجو البرازيلي فى مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب.

وأوضح أن الفريق أغلق صفحة الخسارة أمام ريال مدريد في نصف النهائي، وانتقل بتركيزه لمواجهة فلامنجو التي يسعى خلالها إلى تحقيق الفوز وحصد الميدالية البرونزية للمرة الثالثة على التوالي وكتابة تاريخ غير مسبوق في البطولة.

وأشار الشحات إلى أن الأهلي كان يسعى إلى الفوز في كل المباريات التي خاضها، لكن التوفيق لم يكن حليفا له للعبور إلى المباراة النهائية، مع ذلك فإن اللاعبين لديهم إصرار كبير على ختام البطولة بأفضل ما يمكن والتتويج بالبرونزية.

وأضاف أن الأهلي لديه طموحات كبيرة قبل مواجهة فلامنجو، رغم الصعوبات العديدة التي يأتي على رأسها حالة الإجهاد نتيجة ضغط المباريات في البطولة.

وعن مستواه في البطولة قال: «الحمد لله على ما قدمته، وبالتأكيد وجودي وسط مجموعة مميزة من اللاعبين ساعدني على الظهور بهذه الصورة، وكنت أتمنى أن تكتمل الأمور بالتأهل إلى النهائي».

محمد الشناوي: نسعى لتقديم مباراة جيدة أمام فلامينجو والعودة بالميدالية البرونزية

قال محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  إن الفريق سيخوض اليوم لقاءً مهمًا أمام فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية المقامة حاليا بالمغرب. 

وأضاف الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد  للحديث عن المباراة أن الأهلي جاهز لخوض لقاء فلامينجو وتقديم مباراة جيدة، مشددًا على أن جميع اللاعبين سيبذلون كل ما في وسعهم من أجل الفوز والعودة للقاهرة بميدالية المركز الثالث.

كولر: درسنا فلامنجو جيدًا.. والفريق جاهز للمباراة

قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مباراة فلامنجو البرازيلي اليوم السبت في كأس العالم للأندية صعبة، وتأتي أمام منافس مميز للغاية من أجل حصد ميدالية المركز الثالث في البطولة.

وأوضح أن الجهاز الفني شاهد عدة مباريات لفريق فلامنجو، ودرس نقاط القوة والضعف بشكل وافٍ، خاصة في مباراة الهلال السعودي التي خاضها الفريق مؤخرا، وهو ما كشف عن امتلاكه عناصر مميزة للغاية.

وقال: «الفرق البرازيلية تتميز دائما بامتلاك العناصر القوية من أصحاب المهارات، ومن واقع دراستنا نؤكد أنها مباراة قوية، ولكننا جاهزون لها على كل حال».

وعن مباراة ريال مدريد التي خسرها الفريق في نصف نهائي البطولة المقامة بالمغرب أوضح: «واجهنا أقوى فريق في العالم من كافة الوجود، وقدمنا كل ما لدينا، وخلقنا العديد من الفرص، ولكن المشكلة كانت في عدم حسمها».

وشدد كولر على أن الفوارق بين اللاعبين لا تكمن في الإمكانات الفنية، وإنما في التركيز الشديد واتخاذ القرارات السليمة وتنفيذها على أفضل ما يكون.

علي معلول: سنعمل على تصحيح الأوضاع أمام فلامنجو

قال علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  أن فريقه سيعمل على تصحيح الأوضاع أمام فلامنجو في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع للظفر بالميدالية البرونزية اليوم السبت.

وقال معلول: «واجهنا ريال مدريد أفضل فريق في أوروبا، وكان في أيدينا إدراك التعادل، قبل استقبال هدفين بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة».

وتابع معلول: «كان من الممكن أن نتفادي آخر هدفين، ولكن كل لاعبي الفريق بذلوا كل ما في وسعهم خلال اللقاء وسوف نسعى لتصحيح الاوضاع».

محمد هاني: سنقاتل للفوز بالبرونزية

قال محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن فريقه استعد بقوة لفلامنجو وسيقاتل من أجل الفوز و التتويج بالميدالية البرونزية في البطولة، كما فعل في آخر نسختين.

وأوضح أن الاهلى قدم كل ما يمكن خلال المباراة، ولا يوجد مقصر، وكل اللاعبين بذلوا كل ما لديهم من جهد، وكان هناك رغبة قوية في الفوز والتأهل للنهائي، لكن النتيجة جاءت مغايرة امام ريال مدريد.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة