عيد الربيع فى الصين.. أزهار الكرز تتفتح وترسم البهجة فى الحدائق

السبت، 11 فبراير 2023 06:00 ص
عيد الربيع فى الصين.. أزهار الكرز تتفتح وترسم البهجة فى الحدائق أزهار الكرز تتفتح فى الصين
محمد غنيم ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدات الحدائق المتفرقة فى جميع أنحاء مقاطعات الصين حلول فصل الربيع حيث ظهرت الحدائق فى حلتها الجميلة، بتفتح أزهار أشجار الكرز، وفتحت المتنزهات أبوابها لاستقبال الزوار، وذلك حسبما نشر موقع وكالة الأنباء الصينية شنخوا صورا.

تتفتح أزهار الكرز الشتوية بالكامل في أجزاء كثيرة من مقاطعة يوننان بجنوب غربي الصين. على جبل جينغماي في لانكانغ ، مدينة بوير ، تشكل الأزهار ، جنبًا إلى جنب مع مساحة شاسعة من أشجار الشاي وذلك فى منظرًا طبيعيًا فريدًا.

مع حلول فصل الربيع ، تتفتح مجموعة متنوعة من الزهور بالكامل ، مما يسحر السياح ويضيف جمالًا إلى الطبيعة في كل من المناطق الريفية والحضرية في أجزاء كثيرة من الصين.
 
في قرية جوان تشونغ بمحافظة مينهو بمقاطعة فوجيان بشرق الصين ، خلقت أشعة الشمس الساطعة ومجموعات أزهار البرقوق والكرز معًا مناظر خلابة ، وجذبت العديد من سكان المدينة لالتقاط الصور والاستمتاع بلحظات جميلة في بحر الزهور.
 
كما أقام بعض الزوار القادمين إلى القرية طاولات وكراسي صغيرة في مشهد أوائل الربيع الساحر ، وشربوا أكوابًا من الشاي بينما يستمتعون برائحة الزهور من ناحية أخرى ، تتفتح العشرات من أصناف البرقوق في حفل موسيقي في حديقة بمدينة لينهاي بمقاطعة تشجيانغ بشرق الصين.
 
تقع الحديقة بالقرب من سور المدينة القديمة ، وتتميز برقة أزهار البرقوق والجاذبية اللطيفة للموقع الخلاب ، مما يسمح للزوار بتجربة جمال الطبيعة والتاريخ "كل عام في عطلة عيد الربيع ، تتفتح الأزهار هنا ثم نأتي ونستمتع مع الأصدقاء أو العائلات. إنه رائع!" قال لي مينجينغ ، سائح.
 
 
 
تفتح اشجار الكرز فى الصين (1)
تفتح اشجار الكرز فى الصين 

 

تفتح اشجار الكرز فى الصين (2)
اشجار الكرز ترسم البهجة

 

تفتح اشجار الكرز فى الصين (3)
الطيور تغرد على الأشجار استقبالا للربيع

 

تفتح اشجار الكرز فى الصين (8)
موسم تفتح أشجار الكرز
 
تفتح اشجار الكرز فى الصين (4)
تفتح اشجار الكرز فى الصين 

 

تفتح اشجار الكرز فى الصين (5)
زهور الكرز تزين بحيرات الصين

 

تفتح اشجار الكرز فى الصين (6)
أشجار الكرز فى الحدائق

 

تفتح اشجار الكرز فى الصين (7)
اشجار الكرز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة