روما يواجه ليتشي اليوم لمواصلة الانتصارات فى الدوري الإيطالي

السبت، 11 فبراير 2023 12:30 ص
روما يواجه ليتشي اليوم لمواصلة الانتصارات فى الدوري الإيطالي روما
كتب- سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق روما ضيفاً على نظيره ليتشي، فى السابعة مساء اليوم، السبت، على ملعب فيا دل ماري، فى إطار منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023.

ويخوض روما مباراة اليوم باحثا عن مواصلة الانتصارات بعدما فاز على إمبولى بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الأولمبيكو" معقل الذئاب، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

على الجانب الآخر، يأمل ليتشي تحقيق الفوز لتعديل ترتيبه في جدول الإيطالي، بعدما نجح في الفوز على كريمونيزي 2-صفر بالجولة الماضية.

ويتواجد فريق روما في المربع الذهبي ويسعى للحفاظ على المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، حيث إنه يمتلك 40 نقطة في بنك رصيده، بينما يحتل فريق ليتشي المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة.

وتصدر الأرجنتين باولو ديبالا لاعب فريق روما ترتيب أفضل اللاعبين في الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023 بعدما استطاع قيادة فريق العاصمة من تقديم نتائج جيدة دفعته للتواجد بالمربع الذهبي لبطولة الكالتشيو.

شارك باولو ديبالا في 15 مباراة خلال الموسم الحالي بالدوري الإيطالي نجح خلالها في تسجيل 7 أهداف وصناعة 6 آخرين بمجموع 13 مساهمة تهديفية.

ويتفوق باولو ديبالا عن باقي لاعبي الدوري الإيطالي وفق ما رصدته شبكة "سوفا سكور" العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم العالمية.

وبحسب صحيفة "كالتشيو ميركاتو"، فإن نادي روما يستعد لتقديم عرض جديد لباولو ديبالا يرتفع فيه قيمة راتب اللاعب مع إلغاء أى شروط جزائية تمنحه حق الرحيل عن الذئاب خلال الفترة القادمة.

ويحصل باولو ديبالا على 4.2 مليون يورو صافياً كراتب من نادي روما على أن تزيد حتى 6 ملايين يورو وفقاً للطرح الأخير من قبل الإدارة.

وأوضح التقرير ان باولو ديبالا وضع بنداً في عقده يحق له الرحيل عن صفوف روما الى أي من الأندية الأوروبية الخارجية مقابل 12 مليون يورو، و20 مليون لأي من الفرق الإيطالية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة