تفاصيل غرامة بايرن ميونخ على نوير بسبب تصريحاته ضد الإدارة

السبت، 11 فبراير 2023 10:45 ص
تفاصيل غرامة بايرن ميونخ على نوير بسبب تصريحاته ضد الإدارة مانويل نوير
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن العقوبة المالية التى فرضتها إدارة بايرن ميونخ على الحارس الدولي مانويل نوير عقب هجومه على قادة النادي بسبب إقالة مدربه وصديقه توني تابالوفيتش مدرب حراس المرمى.

وأكدت صحيفة "بيلد" الألمانية أن الحارس الدولي مانويل نوير يواجه عقوبة ضخمة بسبب مقابلة هاجم خلالها قادة بايرن ميونخ بسبب إقالة صديقه مدرب حراس المرمى.

وقالت الصحيفة، إن نوير عقد جلسة مباحثات مع جوليان ناجيلسمان المدير الفني لبايرن ميونخ البالغ من العمر 35 عامًا ويصغر الحارس بعام واحد.

وفي محادثة فردية، أوضح المدرب والقائد المشاكل التي تسببت في الاضطرابات في النادي نتيجة لمقابلة نوير مع موقع "ذا أثليتك" البريطاني وصحيفة "زوديويتشه" الألمانية والتي لم يهاجم خلالهما ناجيلسمان فحسب، بل هاجم أيضًا مديري النادي أوليفر كان (53 عامًا) وحسن صالح حميدزيتش (45 عامًا) بعد طرد مدربه وصديقه تابالوفيتش.

فيما لا يزال التقرير المقدم إلى إدارة النادي معلقًا، ولا يزال يمكن أن يواجه حارس المرمى عقوبات قاسية بعد هذه الجلسة.

وغرم البايرن فيليب لام قائد الفريق البافاري في 2010 بعد مقابلة مع صحيفة "زوديويتشه" أيضًا ، 50 ألف يورو، حيث فرض بايرن ميونخ هذه الغرامة مرتين ضد فيليب لام.

وأوضحت الصحيفة أنه يجب الآن تنظيم الغرامات بشكل مختلف في عقود اللاعبين الجديدة، إذ إنه يجب في حالة العقوبات التعاقدية أن يحدد بايرن ميونخ غرامات تصل إلى راتب شهري إجمالي واحد، ومع راتب مانويل نوير السنوي المقدر بأكثر من 20 مليون يورو ستكون الغرامة نحو 1.6 مليون يورو في حالة حارس المرمى.

وأصيب نوير بكسر في الساق أثناء التزلج خلال عطلة في ديسمبر وخضع لجراحة مما أدى إلى استبعاده لبقية الموسم.

ويواجه بايرن ميونخ، الذي يتصدر الدوري الألماني بفارق نقطة واحدة عن أونيون برلين أقرب مطارديه، باريس سان جيرمان في باريس في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة