أكرم القصاص - علا الشافعي

أرسنال يتعادل سلبيا مع برينتفورد فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي

السبت، 11 فبراير 2023 05:53 م
أرسنال يتعادل سلبيا مع برينتفورد فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي مباراة ارسنال وبرينتفورد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من مواجهة أرسنال مع ضيفه فريق برينتفورد، المقامة حاليا على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022 - 2023.

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى من جانب الفريقين، وكان أرسنال صاحب السيطرة الأكبر على مجريات اللعب، ولكنه فشل فى هز شباك المنافس. 

 

تشكيل آرسنال

 

حراسة المرمى: رامسديل

خط الدفاع: ويليام ساليبا، زينشينكو، جابرييل ماجالايش، بن وايت

وسط الملعب: مارتن أوديجارد، توماس بارتي، جرانيت شاكا

خط الهجوم: مارتنيلى، نيكيتاه، بوكايو ساكا

 

ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 50 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف، ولكن يبقي للجانرز مباراة مؤجلة، فيما يأتي برينتفورد في المركز السابع برصيد 33 نقطة.

ويسعي أرسنال، بقيادة مدربه الشاب ميكيل أرتيتا، للعودة للانتصارات مُجددا بالدوري الإنجليزي بعد الخسارة أمام إيفرتون في الجولة الـ 22 بالمسابقة، من أجل مواصلة حلم إستعادة لقب البريميرليج.

ويتطلع ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال لمواصلة الحفاظ على مقدمة الدوري الإنجليزي من أجل الإستمرار في الزحف نحو حلم عشاق الجانرز فى تحقيق لقب البريميرليج الغائب عن خزائن النادي اللندني منذ موسم 2003-2004.

ويخشي ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، من الدخول في دوامة الهزائم وفقدان النقاط بعد الهزيمة أمام إيفرتون في الجولة الماضية، خاصة في ظل الملاحقة المستمرة من جانب مانشستر سيتي صاحب اللقب الموسمين الماضيين.

لكن لن تكون مهمة أرسنال أمام برينتفورد سهلة في مباراة اليوم، لا سيما وأن الضيوف يتطلعون إلي مواصلة التقدم نحو المربع الذهبي حيث أن الفارق مع نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الرابع 7 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة